الرئيسية » رياضة » محرز يُحقق إنجازا إفريقيا تزامنا مع غيابه عن صفوف المنتخب الجزائري

محرز يُحقق إنجازا إفريقيا تزامنا مع غيابه عن صفوف المنتخب الجزائري

محرز يُحقق إنجازا إفريقيا تزامنا مع غيابه عن صفوف المنتخب الجزائري

حقق النجم الجزائري رياض محرز  إنجازا إفريقيا، يضاف إلى سجل إنجازاته الفردية، المُحققة في مسيرته الكروية، جاء تزامنا مع غيابه عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري في التربص شهر جوان الحالي.

ووضعت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، اسم “محارب الصحراء” رياض محرز، في التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة، الناشطين في مختلف الدوريات الأوروبية لكرة القدم، الخاصة بموسم 2021/2020.

وضمن قائد المنتخب الوطني الجزائري محرز مكانته في التشكيلة المثالية ذاتها، نظير توهجه مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي قادة نجمه الجزائري للعب نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي، فضلا عن تتويجه بلقبي الدوري وكأس الرابطة.

وجاء الانجاز الفردي للاعب كتيبة “أفناك الصحراء”، أياما قليلة من إسقاط رابطة مسابقة دوري أبطال أوروبا، لاسمه من قائمة أفضل لاعبي منافسة دوري الأبطال موسم 2021/2020.

وعلى العكس من ذلك، أنصفت شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، قائد “الخضر”، وضمت اسمه في التشكيلة المثالية للمنافسة ذاتها، ومنحته تقييما مُميزا وصل إلى 10/7.5.

بن سبعيني بجوار مواطنه محرز

كتبت المجلة الفرنسية الشهير “فرانس فوتبول”، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية، اسم المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، إلى جانب اسم مواطنه رياض محرز، رفقة كبار اللاعبين الأفارقة الذين تألقوا بشكل لافت مع أنديتهم الموسم الماضي.

وجاء ظهور المدافع الجزائري رامي بن سبعيني، برفقة أسماء نجوم القارة السمراء اللامعين في سماء القارة العجوز، بعد تقديمه لموسم مميز مع ناديه الألماني بوروسيا درتموند الألماني، بتسجيله لأربعة أهداف في الدوري، ووصوله إلى الدور الثاني من “التشامبيونز ليغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.