الرئيسية » رياضة » محرز يُسبّب مشكلة من نوع خاص في إنجلترا

محرز يُسبّب مشكلة من نوع خاص في إنجلترا

محرز يُسبّب مشكلة من نوع خاص في إنجلترا

اعتبر نجم الكرة الإنجليزية السابق شون رايت فيليبس، أن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، بات إحدى المشاكل الثلاث التي يعاني منها حاليا، المهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستورلنيغ في نادي مانشستر سيتي.

وبحسب تصريحات شون رايت فيليبس لصحفية “مانشستر إيفنينغ”، فإن  وضعية اللاعب رحيم ستورلينغ تعقدت كثيرا رفقة “السيتي”، بوجود الثلاثي رياض محرز وجاك غريليش وغابرييل جيسوس.

وقال النجم السابق لمنتخب إنجلترا، إن محرز وزميله البرازيلي جيسوس قدّما أداء جيّدا بداية الموسم الحالي، وهو ما كشفته لغة الأرقام خلال مباريات التي لعبها الثنائي، ضمن المنافسات المحلية الإنجليزية وفي منافسة دوري أبطال أوروبا.

ويُعد تصريح فيليبس إشارة واضحة لتوفق النجم الجزائري رياض محرز، بداية موسم 2022/2021، على رحيم ستورلينغ، الذي كان يحظى بثقة كبيرة لدى المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا الموسم الماضي.

وترى العديد من وسائل الإعلام المتابعة عن كثب، لأخبار النادي “الأزرق السماوي”، أن المباراة الأخيرة التي لعبها محرز في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، قضت على آمال ستورلينغ في العودة إلى التشكيلة الأساسية.

واستند القائلون بقضاء رياض محرز على أحلام زميله ستورلينغ، إلى الأداء الكبير الذي قدّمه مهاجم “الخضر”، في منافسة كأس “كاراباو”، وتسجيله لثنائية من أصل سداسية وقعها رفاقه.

ورغم غياب محرز لمرات عدة، عن التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبقائه في دكة البدلاء بقرار من غوارديولا، إلا أن “فنك الصحراء” سجل 04 أهداف إلى حد  الآن، بعد لعبه 07 مباريات محلية وأوروبية، فضلا عن صناعته لهدفين آخرين.

وسيتنقل محرز وبقية الرفاق في نادي “السيتي”، إلى العاصمة لندن، لمواجهة المُضيف فريق تشيلسي، أمسية يوم غد السبت، على أرضية ميدان ملعب “ستانفور بريدج”، في قمة الجولة الـ06 من منافسة “البريمر ليغ”.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.