الرئيسية » رياضة » محرز يُشعل فتيل صراع كروي ضد أحد أبرز نجوم المنتخب الإنجليزي

محرز يُشعل فتيل صراع كروي ضد أحد أبرز نجوم المنتخب الإنجليزي

محرز يُشعل فتيل صراع كروي ضد أحد أبرز نجوم المنتخب الإنجليزي

أشعل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، فتيل صراع كروي “شرس” مع مهاجم منتخب إنجلترا جاك غريليش، الوافد المُحتمل لنادي مانشستر سيتي الصيف الحالي، حسب تقرير مطول لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعنونت الصحيفة البريطانية تقريرها، بكشف استعداد قائد “الخضر” رياض محرز للقتال على مكانته الأساسية الموسم المقبل، ضد جاك غريليش، الذي قد تبلغ صفقة انتقاله إلى “السيتي” 100 مليون يورو، حسب المصدر ذاته.

واستندت صحيفة “ديلي ميل” الشهيرة، لتألق “محارب الصحراء” محرز، أمس السبت، وديا أمام نادي بارنلسي، عندما قاد ناديه مانشستر سيتي للفوز برباعية نظيفة، كان له نصيب الهدف منها، كما شارك في تسجيل هدفين آخرين.

وأشادت الوسيلة الإعلامية البريطانية نفسها، بالمستوى المُتميز الذي قدمه النجم الجزائري في اللقاء الودي، قائلة إن محرز كان في حالة جيّدة وسجل هدفا راقيا وصنع هدفين آخرين.

وكتب التقرير المطول في ظل تنامي أخبار احتمال التحاق جاك غريليش مهاجم نادي أستو فيلا، بنادي مانشستر سيتي في سوف انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، بعقد قد تصل قيمته إلى 100 مليون يورو.

وأبقت “ديلي ميل” باب تخلي إدارة النادي الإنجليزي ذاته، عن خدمات رياض محرز في “الميركاتو” الصيفي الحالي، مفتوحا.

واعتبر كاتب التقرير أنه مع استمرار غريليش وهاري كين، في صدارة قائمة أهداف المدرب جوسيب غوارديولا، فإن محرز قد يكون اللاعب الأبرز الذي ستفتقده كتيبة “السيتي” في موسم 2022/2021.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية عدة قد ربطت انضمام غريليش إلى كتيبة “السيتيزنس” بحتمية بيع المهاجم الجزائري رياض محرز، من أجل تمويل صفقة جلب لاعب أستون فيلا، وهاري كين من نادي توتنهام.

ويبدو أن محرز سيواصل ارتداء قميص “السكاي بلو” الموسم المقبل، وكل المؤشرات توحي بأن غوارديولا يتجه للاحتفاظ بنجمه الجزائري، وهو ما بدا واضحا في تقرير موقع “السيتي” ليوم أمس، الذي أشاد كثيرا بقائد “الخضر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.