الرئيسية » رياضة » محرز يُطوع لغة الأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد قمة إيفرتون

محرز يُطوع لغة الأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد قمة إيفرتون

وقّع رياض محرز على أرقام عدة مميزة، في مباراة أمس الأربعاء، كشفتها صافرة نهاية موقعة مانشستر سيتي ومضيفه إيفرتون، المؤجلة عن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والفائز بها المهاجم الدولي الجزائري ورفاقه بثلاثية لواحد.

وبفضل هدفه الرائع في شباك الحارس بيكفورد، وصل رياض محرز إلى هدفه السادس في منافسة “البريمر ليغ”، فضلا عن صناعته لهدفين آخرين لزملائه، مُساهما في تسجيل 08 أهداف لناديه مانشستر سيتي، منذ بداية الموسم الحالي.

وأصبح محرز  أكثر لاعب يُسجّل أهدافا من خارج منطقة الجزاء، مقارنة بباقي لاعبي مانشستر سيتي هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 05 أهداف.

وحافظ قائد كتيبة “الخضر” على المركز الثالث في جدول ترتيب هدّافي النادي “الأزرق السماوي”، مناصفة مع النجم الصاعد فيل فودين برصيد 06 أهداف لكل منهما، وخلف صاحب المركز الأول إلكاي غوندوغان المسجل 12 هدفا، وعلى بعد هدفين من صاحب الوصافة رحيم ستورلينغ الذي سجل 08 أهداف.

ووصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى هدفه الـ48 بقدمه اليسرى، من أصل 63 هدفا وقعها في شباك خصومه، منذ بداية مشواره في منافسة “البريمر ليغ”، ليكون وصيفا للنجم المصري محمد صلاح، المُسجل 47 هدفا بالقدم ذاتها.

وسجل مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رابع أهدافه على ملعب “غوديسون بارك”، ليصبح الأخير أكثر ملعب سجل في شباكه محرز أهدافا، بالرصيد ذاته مع ملعبي فريقي ويست بروميتش ألبيون وواتفورد.

كما ساهم “ميستر هاتريك” في الفوز الـ17 تواليا لكتيبة مانشستر سيتي، في جميع البطولات المحلية والقارية، التي ينافس عليها المدرب الإسباني غوارديولا وأشباله موسم 2021/2020.

وأعتاد رياض محرز على الرد بطريقته الخاصة، على كل الانتقادات التي تطاله في كل مرة، سواء من بعض الجماهير أو المحللين، كما بات يتفنّن في إثبات أحقيته بمكانة أساسية في كل مباراة، عندما يُجلسه المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا في دكة البدلاء، كل مرة يتألق النجم الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.