الرئيسية » رياضة » محرز يُقحم في تحد مع ليونيل ميسي عشية التحاقه بناديه الجديد باريس سان جيرمان

محرز يُقحم في تحد مع ليونيل ميسي عشية التحاقه بناديه الجديد باريس سان جيرمان

محرز يُقحم في تحد مع ليونيل ميسي عشية التحاقه بناديه الجديد باريس سان جيرمان

بات النجم الجزائري رياض محرز، مُلهما في تحديات رياضة كرة القدم، للعديد من الأشخاص عبر العالم، وهاو يُقحم في تحد كروي مع اللاعب ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف نادي باريس سان حيرمان الفرنسي.

وأُقحم قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في تحد مع النجم الجديد لنادي “البياسجي” ليونيل ميسي، عن طريق منشور على منصة أنستغرام.

وكان نجل اللاعب البرازيلي فرناندينيو، قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هو من أقحم “محارب الصحراء” محرز، في تحد كروي مباشر، مع لاعب المنتخب الأرجنتيني ميسي، من خلال منشور على حسابه الخاص في أنستغرام.

وأشعل نجل اللاعب البرازيلي الصراع مُبكرا، بين المهاجم الجزائري واللاعب الأرجنتيني، حتى قبل بداية الموسم الكروي، عندما نشر صورة علق من خلالها على انتقال ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان.

وأرفق ابن فرناندينيو صورة قائد منتخب الأرجنتين بعبارة: “لديكم ميسي”، قبل أن ينشر صورة أخرى للاعب “الخضر”، وعلق عليها بعبارة: “نحن لدينا هذا”، في إشارة منه لقيمة رياض محرز في نادي مانشستر سيتي.

وأراد نجل قائد “السيتي” من خلال منشوره، حسب ما رآه الكثيرون، تذكير جماهير نادي العاصمة الفرنسية باريس، إلى ما فعله محرز بنادي “البياسجي”، الموسم الماضي، في محطة الدور نصف النهائي لرابطة أبطال أوروبا.

وأعاد المنشور ذاته جماهير النادي الفرنسي، إلى ذكريات إقصاء نادي باريس سان جيرمان، من المربع الذهبي لمنافسة رابطة الأبطال، بفضل ثلاثية “فنك الصحراء” رياض محرز في مواجهتي الذهاب والإياب.

وقد تلاقي أقدار قرعة المنافسة الأوروبية، الفريقين مرة أخرى موسم 2022/2021، ليشاهد عشاق الكرة الأوروبية صداما هجوميا لرياض محرز ورفاقه في نادي مانشسر سيتي، مع ليونيل ميسي وزملائه في فريق “البياسجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.