الرئيسية » رياضة » محرز يُواجه أمرا سيّئا في إنجلترا

محرز يُواجه أمرا سيّئا في إنجلترا

مانشستر سيتي: محرز ليس ساحر العرب

يعيش النجم الجزائري رياض محرز مُجددا، مرارة جلوسه في دكة بدلاء ناديه مانشستر سيتي، بداية الموسم الحالي، في مُنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يُدرج المدرب الإسباني جوسيب جوراديولا، اسم مُهاجمه الجزائري رياض محرز، في القائمة الأساسية لمباراة فريق “السيتيزنس”، أمام ضيفه نادي ساوثهامبتون، أمسية السبت، لحساب الجولة الخامسة من منافسة “البريمر ليغ”.

وتُعد المرة الرابعة تواليا، بداية الموسم الحالي، في البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، التي يجلس فيها محرز في دكة البدلاء، ولا يُشارك أساسيا.

ومع عدم مشاركته أساسيا للمرة الرابعة تواليا، يكون قائد المنتخب الوطني الجزائري قد وصل لثالث أسوأ سلسلة خاصة بجلوسه على مقاعد البدلاء وغيابه عن بداية المواجهات، منذ التحاقه بنادي مانشستر سيتي صيف 2018.

وكانت أطول سلسلة لنجم “الخضر” في مقاعد احتياط ناديه الحالي، خلال موسمه الأول مع الفريق 2019/2018، حيث لم يظهر أساسيا لسبع جولات متتالية، بين الجولتين الـ21 والـ28.

كما شهد الموسم ذاته، ثاني أطول سلسلة لم يشارك فيها رياض محرز أساسيا، بقرار من مدربه غوارديولا، الذي أجلسه في دكة الاحتياط، من الجولة الـ34 وإلى غاية الـ37، فضلا عن عدم دخوله في بداية مباراة الجولة الـ31 المتأخرة وقتها.

وخاض محرز إلى حد الآن، وقبل بداية مباراة الجولة الخامسة، ثلاث مواجهات في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سجل فيها هدفا وحيدا لناديه “الأزرق السماوي”، فضلا عن صناعته لهدف آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.