الرئيسية » رياضة » محرز يُواصل حصد الاعتراف بقوته في الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز يُواصل حصد الاعتراف بقوته في الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز يقود اللاعبين الأفارقة للتفوق على نجوم الدوري الإنجليزي.. إليك كيف فعل ذلك

يلقى النجم الجزائري رياض محرز الإشادة في كل مرة، من قبل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، سواء نجوما سابقين، أو لاعبين حاليين واجههم محرز في المنافسة ذاتها.

وقال المدافع الأيسر لنادي وست هام يونايتد آرون كريسويل، إن المهاجم الجزائري رياض محرز هو أخطر لاعب واجهه في مسيرته الكروية إلى حد الآن، حسب تصريحات المنقولة على موقع “سيتي إكسترا” المقرب جدا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف المدافع آرون كريسويل أن خطورة رياض محرز تكمن في تمتعه بمهارات فنية عالية، بالإضافة إلى كونه لاعبا ذكيا جدا في التعامل مع الكرة أمام المرمى.

وأضاف المُتحدث ذاته، أن “محارب الصحراء” يُشعر أي لاعب يُراقبه بأنه سيسدد الكرة، لكنه يقوم بالمراوغة في آخر ثانية، وهو الأمر الذي يُصعّب من مهمة مُراقبة النجم الجزائري، القادر على التحرك بالكرة بشكل رائع جدا، على حد قوله.

وأكد الظهير الأيسر الإنجليزي في السياق ذاته، أن فقدان التركيز أثناء مراقبة رياض محرز، وعدم المواصلة في غلق الطريق أمامه في كل مرة، سيجعله يسدد الكرة، وستتوجه لا محالة نحو المرمى، وفي غالب الأحيان تكون أهدافا.

وواصل  آرون كريسويل بقوله إن تسديد “فنك الصحراء” الكرة نحو المرمى، يجعل الحارس يسألك عن عدم منعك لمحرز من التسديد رغم أنك بذلت جهدا كبيرا في فعل ذلك، ولكن مهارة محرز تمنعك في الكثير من الأحيان من مراقبته وإيقافه، حسب تصريحات اللاعب الإنجليزي.

وواجه الظهير الأيسر لنادي ويست هام يونايتد كريسويل، خصمه رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي، مرتين الموسم الحالي في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الـ06 بالتعادل، ولعب كلاهما تلك المباراة أساسيا رفقة ناديه.

كما وجد كريسويل صعوبة في مواجه قائد كتيبة الخضر محرز مرة ثانية هذا الموسم، كانت في لقاء لحساب الجولة الـ26 من منافسة “البريمر ليغ”، حيث تفوق محرز ورفاقه في “السيتي” بثنائية لواحد على كتيبة ووست هام يونايتد.

وسيكون مهاجم “الخضر” على موعد سهرة اليوم الأربعاء، مع إياب ربع نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، رفقة ناديه مانشستر ستي، عندما يحلون ضيوفا على نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في محاولة لبلوغ محطة نصف النهائي، بعد فوزهم في مباراة الذهاب بثنائية لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.