الرئيسية » رياضة » محرز يُوجّه انتقادات حادة للنجم البرازيلي نيمار ورفاقه في نادي “البياسجي”

محرز يُوجّه انتقادات حادة للنجم البرازيلي نيمار ورفاقه في نادي “البياسجي”

محرز يُوجّه انتقادات حادة للنجم البرازيلي نيمار ورفاقه في نادي "البياسجي"

وجه نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز انتقادات حادة، للاعبي فريق باريس سان وخص بالذكر منهما جيرمان نيمار ومبابي، في حوار أجراه مع جريدة “ليكيب” الفرنسية.

واعتبر مهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، أن أداء لاعب المنتخب البرازيلي نيمار ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، كان أحد الأسباب المباشرة لإقصاء نادي باريس سان جيرمان، من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد “محارب الصحراء” محرز أن عدم قيام نيمار ومبابي، بأدوارهما الدفاعية بالشكل الجيد والصحيح، في مواجهتي نصف النهائي كان وراء مغادرة “البياسجي” لدوري الأبطال، رغم مشاركتها في العملية الدفاعية.

وأضاف رياض محرز أن لاعبي النادي الباريسي غادروا المنافسة الأوروبية من المربع الذهبي، لأنه ورفاقه كانوا أفضل منهم بكثير في مواجهتي الذهاب والإياب.

وقال قائد المنتخب الوطني الجزائري، إن أي لاعب يلعب مباريات كبيرة، ولا يُقدم الإضافة الدفاعية لرفاقه، مهما كان المنصب الذي يلعب فيه، فإنه سيضر بأداء ناديه الجماعي.

وأكد محرز أن المستوى العالي في كرة القدم، يتطلب من اللاعب أن يبذل قصارى جهده، ويجب عليه التضحية لتدعيم رفاقه في المباريات.

وأضاف مهاجم النادي “الأزرق السماوي” رياض محرز، أن كتيبة فريق “الباسجي” افتقدت الروح الجماعية في مواجهتي نصف النهائي، ما جعلها تودع منافسة دوري الأبطال.

واعتبر “فنك الصحراء” أن ما حدث مع نادي باريس سان جيرمان أمامهم في المربع الذهبي، لخير دليل على أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا صعب جدا في حال لم يدافع النادي ككتلة واحدة.

وقاد محرز رفاقه لفوز مثير على رفاق النجم نيمار، في محطة نصف النهائي، بعد فوز ناديه مانشستر سيتي على فرق باريس سان جيرمان بثنائية محرز النظيفة، جعلتهم على موعد مع نادي تشيلسي في المباراة النهائية يوم الـ29 ماي الحالي بتركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.