الرئيسية » رياضة » محفوظ قرباج يُهاجم خليفته على رأس الرابطة عبد الكريم مدوار؟

محفوظ قرباج يُهاجم خليفته على رأس الرابطة عبد الكريم مدوار؟

انتقد محفوظ قرباج الرئيس السابق للرابطة الوطنية لكرة القدم، صبيحة اليوم الجمعة، في حوار خص به أمواج الإذاعة الوطنية، عدم التسويق لمباريات الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الحالي.

وأكد الرئيس السابق للرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباج، وجود مشكل كبير في عملية تسويق مباريات البطولة الوطنية، وحصره في عدم امتلاك الأعضاء الحاليين للرابطة الوطنية، لعلاقات واسعة تُمكنهم من الترويج والتسويق للمباريات.

وقال المرشح لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إنه لو بقي هو رئيسا للرابطة إلى غاية اليوم ، لما وجد أية صعوبات في تسويق مباريات البطولة، على عكس ما يحدث حاليا.

وقرأ مختصون كثر في الشأن الكوري الجزائري، إضافة إلى بعض وسائل الإعلام المحلية، تصريحات محفوظ قرباج، على أنها هجوم مباشر على خليفته الحالي عبد الكريم مدوار، وانتقاد لاذع موجه من أهل الاختصاص، بما أن قرباج ترأس الرابطة في العهدة الماضية.

ويبقى التلفزيون العمومي الجزائري المالك الحصري، لجميع مباريات الدوري الجزائري لكرة القدم، بقسميه الأول والثاني، باستثناء بعض المباريات الكبيرة في شاكلة مواجهة الديربي بين المولودية والاتحاد، التي كانت تُشترى حقوق نقلها من بعض القنوات العربية والأجنبية، في مرات السابقة تعد على رؤوس الأصابع.

وموازاة مع ما قاله محفوظ قرباج، فإن مباريات البطولة الوطنية الموسم الحالي، فقدت الكثير من متعتها وإثارتها، بسبب غياب الجماهير عن مدرجات الملاعب الجزائرية، بسبب مخاطر فيروس كورونا (كوفيد 19)، الذي جعل ملاعب العام صحراء قاحلة خالية من الجماهير، التي تعتبر ما يُطلق عليها ملح كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.