الرئيسية » الأخبار » محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة

محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة

قررت محكمة التحكيم الرياضية إلغاء جميع العقوبات التي سلطتها رابطة كرة القدم المحترفة في وقت سابق على نادي اتحاد العاصمة بعد رفض الفريق لعب مباراة الداربي أمام جاره مولودية الجزائر يوم 12 أكتوبر الماضي.

وقال اتحاد العاصمة في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “المحكمة الرياضية الدولية تحكم لصالح اتحاد العاصمة في قضيته ضد الرابطة”، وأرفقت منشورها بقرار الهيئة الدولية.


وجاء قرار محكمة التحكيم الرياضي بعد أن قررت إدارة النادي العاصمي اللجوء للمحكمة بسبب ما اعتبرته “ظلما صارخا” ضد الفريق من رابطة كرة القدم والاتحاد الجزائري للعبة.

وقال المدير العام لاتحاد الجزائر، عبد الغني الهادي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية:” إنه انتصار لنا. لقد أنصفتنا التاس، بقرار إرجاعنا النقاط الثلاثة المخصومة، وتسليط عقوبة على الرابطة المحترفة والاتحادية الجزائرية لكرة القدم. لقد اعترفت محكمة التحكيم الرياضي، بأن الهيئتين الكرويتين خرقتا القوانين، ولم تنص التاس في قرارها على ضرورة إعادة اللقاء المحلي”.

وقاطع اتحاد العاصمة مباراة الداربي العاصمي التي كانت مقررة في 12 أكتوبر الماضي، بعد أن برمجت الرابطة اللقاء ضمن تواريخ “الفيفا”، وكان عدد من لاعبي الاتحاد مرتبطين مع المنتخب العسكري إضافة إلى ارتباط لاعبه المحترف مؤيد اللافي مع المنتخب الليبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.