محكمة التحكيم الرياضي تصدر حكما ضد "فاف"
span>محكمة التحكيم الرياضي تصدر حكما ضد “فاف” عبد الخالق مهاجي

محكمة التحكيم الرياضي تصدر حكما ضد “فاف”

تلقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أمسية اليوم الإثنين، حكما قضائيا غير سار تماما بالنسبة لها، من محكمة التحكيم الرياضي الجزائرية، ردا على قرار صادر مؤخرا من الرئيس شرف الدين عمارة.

وبحسب وسائل إعلام محلية عدة، فإن محكمة التحكيم الرياضي الجزائرية، أبطلت بحكم قضائي قرار شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، الذي صدر في حق عضوي المكتب الفيدرالي عمار بهلول ومولدي عيساوي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras
عمار بهلول ومولدي عيساوي
عمار بهلول ومولدي عيساوي

وأكد موقع “لا غازيت دو فينك” الناطق بالفرنسية، أن المحكمة السالف ذكرها، أصدرت حكما يقضي برفع عقوبة الإيقاف التي أصدرها عمارة في حق كل من بهلول وعيساوي، بحجة خرقهما لواجب التحفظ.

وبعد حكم محكمة التحكيم الرياضي الجزائرية، الصادر في حق عضوي المكتب الفيدرالي الموقوفين عمار بهلول ومولدي عيساوي، فإنه يحق لكيلهما الترشح لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في حال أراد كل واحد منهما ذلك.

وفي سياق الترشح لرئاسة هيئة “فاف”، كشفت مصادر موثوقة لموقع جريدة “الخبر”، أن بهلول قرر خوص معترك انتخابات الجمعية العامة المقبلة.

ورجّح الموقع ذاته، مواجهة بهلول لمشكلة قانونية، من شأنها أن تحرمه من رئاسة الاتحادية الجزائري لكرة القدم، بمقتضى مضمون المرسوم التنفيذي رقم 330/14 المنظم للاتحادات الكروية المحلية.

وأما بالنسبة لعضو المكتب الفيدرالي الآخر مولدي عيساوي، فإنه لم يكشف بعد موقفه من الترشح لرئاسة هيئة مبنى دالي إبراهيم، ولم تشر أي مصادر إعلامية لذلك من عدمه.

شاركنا رأيك