الرئيسية » رياضة » محكمة التحكيم الرياضي تُنصف محرز ورفقاءه أوروبيا

محكمة التحكيم الرياضي تُنصف محرز ورفقاءه أوروبيا

محكمة التحكيم الرياضي تُنصف محرز ورفقاؤه أوروبيا

رفعت صبيحة اليوم الاثنين محكمةُ التحكيم الرياضي عقوبة الإيقاف لمدة عامين من المشاركات الأوروبية التي كانت مُسلطة على رياض محرز وزملائه في نادي مانشستر سيتي.

وفرضت المحكمة ذاتها غرامة مالية على نادي مانشستر سيتي بقيمة 10 ملايين يورو، بعد إصدارها بيانا أكدت فيه إلغاء العقوبة بحرمان محرز ورفقائه في السيتي من المشاركات الأوروبية لمدة عامين.

وكان الاتحاد الأوربي لكرة القدم سلط عقوبة على النادي الإنجليزي تقضي بحرمانه من المشاركة في جميع المنافسات الأوروبية للموسمين المقبل، وتغريمه 30 مليون يورو، بتهمة مُخالفة إدارة مانشستر سيتي لقواعد اللعب المالي النظيف وتضخيمها لإيرادات الرعاية، من أجل إخفاء مُخالفات حصلت ما بين العامين 2012 و2016.

وبهذا القرار سيُشارك قائد كتيبة “الخُضر” رفقة ناديه مانشستر سيتي رسميا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد ضمانه المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وتنتظر مُحاربَ الصحراء مع ناديه الإنجليزي مُواجهةٌ نارية أمام ضيفهم ريال مدريد الإسباني، برسم إياب ثُمن نهائي دوري الأبطال، والمقرر خوض أطوراها بتاريخ 07 أوت المقبل على ملعب الاتحاد، بعدما فازوا في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.