الرئيسية » رياضة » محكمة تيزي وزو تصدر قرارا يُطيح بشريف ملال

محكمة تيزي وزو تصدر قرارا يُطيح بشريف ملال

محكمة تيزي وزو تصدر قرارا يُطيح بشريف ملال

أصدرت محكمة تيزي وزو، اليوم الإثنين، قرارا يقضي بالفصل النهائي، في قضية الخلافات الشديدة الحاصلة بين شريف ملال ومنافسيه على رئاسة نادي شبيبة القبائل.

وأطاح قرارا محكمة تيزي وزو بالرئيس شريف ملال، من منصب رئاسة نادي “الكناري”، الذي عاش أزمات عدة منذ رئاسته للفريق.

وبموجب القرارا الذي أصدرته المحكمة ذاتها، فإن رئاسة نادي شبيبة القبائل، ستصبح من نصيب يزيد ياريشان والأعضاء المُساهمين، الذين يقفون معه في صف واحد، ضد الرئيس السابق شريف ملال.

وكشف عضو مجلس الإدارة الجديدة لكتيبة “أسود جرجرة” رشيد أزواو، خبر إصدار محكمة تيزي وزو لقرار منح صلاحيات الإدارة مستقبلا للرئيس الجديد يزيد ياريشان.

وأكد العضو المساهم في النادي الهاوي لشبيبة القبائل رشيد أزواو، أن المحكمة سلّمتهم عريضة لاسترجاع السجل التجاري للنادي، وهي الوثيقة الوحيدة التي كانت تنقصهم للحصول على الاعتماد من الرابطة الوطنية لكرة القدم.

وقال عضو مجلس الإدارة الجديدة للكتيبة “القبائلية” أزواو، إنهم سيُباشرون عملهم بداية من يوم الأحد المقبل بقوة القانون، على حد تصريحاته لقناة “النهار”.

وقدّم المتحدث ذاته شكره الجزيل إلى السلطات الولائية، وإلى مجلس قضاء ولاية تيزي وزو، على ما أطلق عليها تسهيل مهمتهم في استعادة نادي شبيبة القبائل.

وشهد النادي القبائلي ذاته، أزمات عدة في عهد الرئيس السابق شريف ملال، آخرها كانت “فضيحته” مع المدرب السابق للفريق، التقني الفرنسي دينيس لافان.

ونال المدرب دينيس لافان يومها، وابلا من “الشتائم” من طرف ملال، قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى عراك بالأيدي، ويلجأ اللاعبون للتدخل وفض الاشتباك بين الرجلين.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.