الرئيسية » رياضة » محمد أبو تريكة يُوجه رسالة مباشرة للمدرب جوسيب غوارديولا عنوانها رياض محرز

محمد أبو تريكة يُوجه رسالة مباشرة للمدرب جوسيب غوارديولا عنوانها رياض محرز

محمد أبو تريكة يُوجه رسالة مباشرة للمدرب جوسيب غوارديولا عنوانها رياض محرز

وجه النجم المصري محمد أبو تريكة رسالة مباشرة للمدرب الإسباني جوسب غوارديولا، بعد إجلاسه المهاجم الجزائري رياض محرز في دكة البدلاء، خلال مباراة مانشستر سيتي وضيفه نوريتش سيتي، الملعوبة يوم أمس السبت.

وانتقد محمد أبو تريكة قرار تخلي المدرب غوراديولا، عن نجمه الجزائري رياض محرز، وعدم إشراكه أساسيا في مباراة الجولة الثانية من منافسة “البريمر ليغ” أمام نادي “الكناري”.

“محرز لاعب لا يجب أن يُترك في دكة البدلاء”

وقال لاعب المنتخب المصري سابقا، في تحليله للمباراة ذاتها، على قنوات “بين سبورت”، إنه يجب على المدرب غوارديولا أن يفهم أن رياض محرز، من نوعية اللاعبين الذين لا يجب أن يُتركوا دائما في دكة البدلاء.

وأكد أبو تريكة أنه يحب على المدرب الإسباني غوارديولا، أن يدرك جيّدا، أن مهاجم المنتخب الجزائري محرز، يجب أن يُشارك بانتظام في المباريات مع نادي “السيتي”، حتى يُحافظ على نسقه التصاعدي في الأداء.

وأضاف لاعب نادي الأهلي المصري السابق، أن الاعتماد على قائد “الخضر” بديلا في كل مرة، أو إقصائه في مباريات أخرى، أمر يؤثر عليه كثيرا، وهو ما بدا واضحا في بداية الموسم الماضي، بعدما عانى من سياسة مدربه غوارديولا في تدوير اللاعبين، على حد قوله.

“محرز يبقى نجما فوق العادة”

واعتبر محمد أبو تريكة، أن تعامل غوارديولا مع محرز بتلك الطريقة، سيجعل فريق مانشستر سيتي يفقد الكثير من الفعالية الهجومية في غياب صاحب الـ30 عاما رياض محرز.

واعتبر لاعب منتخب “الفراعنة” سابقا، أن “فنك الصحراء” محرز، يُعد أحد أحسن لاعبي منصب المهاجم الأيمن في العالم حاليا، وهو قيمة ثابتة لا يحتاج لإثبات نفسه في المواجهات.

ونوه المتحدث ذاته، إلى أن محرز لا يقل شأنا ونجومية على أبرز لاعبي فريقه الإنجليزي، في شاكلة النجم البلجيكي كفين دي بروين أو أسماء أخرى لامعة في كتيبة “السيتيزنس”.

أبو تريكة يشيد بطريقة تسجيل محرز للهدف الخامس

وأشاد أبو تريكة كثيرا بالطريقة التي سجل بها محرز الهدف الخامس لفريق مانشستر سيتي، في مرمى نادي نوريتش سيتي، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد نجم الكرة المصرية ذاته، أن ترويض محرز للكرة بتلك الطريقة العالمية، قبل تسجيله للهدف، يؤكد أن لاعب كتيبة “الخضر” يبقى واحدا من أحسن اللاعبين في العالم، الذين يراقبون الكرة بطريقة رائعة.

دعوة لعدم التسرع في الحكم على غوراديولا

ودعا محمد أبو تريكة إلى عدم التسرع في الحكم على المدرب غوراديولا، والقول إن محرز سيعاني في دكة الاحتياط الموسم الحالي، بما أن فريق نوريتش سيتي ليس بالخصم الكبير، الذي كان سيشكل خطرا حقيقيا على “السيتي”.

وأضاف في السياق قائلا إنه من الممكن جدا، أن غوارديولا كان يفكر في الوقوف على جاهزية أكبر عدد ممكن من لاعبيه، بما أنه أدرك أن فريقه قادر تخطي عقبة فريق نوريتش سيتي.

وجاءت حديث أبو تريكة عن النجم الجزائري محرز، عقب قيادة الأخير فريقه مانشستر سيتي لفوز ثقيل على نادي نوريتش سيتي، بنتيجة 05 أهداف نظيفة.

عدد التعليقات: (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.