span>محمد أمين عمورة يختتم موسمه بإنجاز مميز عبد الخالق مهاجي

محمد أمين عمورة يختتم موسمه بإنجاز مميز

اختتم اللاعب الدولي الجزائري محمد أمين عمورة موسمه الحالي، رفقه نادي يونيون سانت جيلواز، بإنجاز فردي مميز في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وحجز محمد أمين عمورة، مكانة في قائمة أكثر اللاعبين العرب تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى، موسم 2024/2023، حسب ما كشفته شبكة “سوفا سكور” المتخصصة.

وتمركز “محارب الصحراء” في الصف الثالث لتلك القائمة، برصيد 22 هدفا سجلها في 48 مباراة، لعبها مع ناديه البلجيكي الحالي وفريقه السابق لوغانو السويسري، في مختلف المنافسات المحلية والأوروبية.

وجاء مهاجم نادي سانت جيلواز البلجيكي في المركز الثالث خلف المتصدر المغربي أيوب الكعبي، الذي سجل 34 هدفا لناديه أولمبياكوس اليوناني، خلال 50 مباراة خاضها الموسم الحالي.

وبفارق 03 أهداف، اجتاز النجم المصري محمد صلاح، مهاجم المنتخب الجزائري، بتسجيل 35 هدفا خلال 44 مباراة لعبها مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وفضلا عن الـ23 هدفا التي دك بها لاعب منتخب الجزائر شباك منافسي ناديه البلجيكي يونيون سانت جيلوز وقبلها فريقه لوغانو السويسري، صنع 08 أهداف لرفاقه.

وقدم محمد أمين عمورة مستويات متميزة الموسم الحالي رفقة فريقه سانت جيلواز، الذي كان قريبا فيه من حصد لقب البطولة البلجيكية، قبل اكتفائه بمركز الوصافة في نهاية المطاف.

وبالحديث عن التتويجات، قاد النجم الجزائري فريقه للفوز بلقب منافسة كأس بلجيكيا، ليحصد ثاني ألألقاب في مسيرته، بعد معانقة درع المنافسة ذاتها في سويسرا العام الماضي.

وعلى صعيد مشواره الدولي، انتزع محمد أمين عمورة استدعاء الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، للمشاركة في مواجهتي غينيا وأوغندا، ضمن تصفيات كاس العالم 2026.

شاركنا رأيك