span>محمد أمين عمورة يلهب صراعا في فرنسا عبد الخالق مهاجي

محمد أمين عمورة يلهب صراعا في فرنسا

ألهب المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، صراعا شديدا بين أندية فرنسية عريقة، تسعى لضمه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وتتصارع أندية أولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وتولوز، على خطف نجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، وفق ما كشفته صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية.

وكان نادي أولمبيك مرسيليا أول الأندية الناشطة، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي أبدى مسؤولوه رغبتهم في التعاقد مع “محارب الصحراء”.

ولا يقتصر الاهتمام بضم نجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، على أندية منافسة “الليغ 01″، حيث بات عمورة يسيل لعاب أندية أوروبية عريقة أخرى.

أندية “البريمر ليغ” تتهافت على عمورة

وأكدت تقارير إعلامية بريطانية مؤخرا، أن نادي ليفربول صوب أنظاره نحو لاعب المنتخب الوطني الجزائري، خاصة بعد المواجهة التي تألق فيها رفقة ناديه البلجيكي ضد كتيبة “الريدز”، في منافسة الدوري الأوروبي.

وفضلا عن نادي ليفربول، دخلت أندية برايتون ونيوكاسيل ووست هام يونايتد، سباق التعاقد مع محمد أمين عمورة، بعد الاستفسار عن وضعيه مع فريقه يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

عمورة هدف أندية ألمانية

وتخطى الاهتمام بضم “فنك الصحراء”، حدود البطولتين الفرنسية والإنجليزية، حيث بات محط أنظار من أندية عريقة في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويسعى نادي إنتراخت فرانكوفوت الألماني لقطع الطريق، أمام جميع الأندية الراغبة في التعاقد مع عمورة، حيث تحركت إدارة الفريق لضمه، وهو الأمر ذاته الذي تعكف إدارة نادي فولفسبورغ على فعله حاليا.

وجاء الاهتمام الكبير من قبل فرق أوروبية عريقة لخطف محمد أمين عمورة، بعد انفجاره كرويا بانضمامه إلى نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، بداية الموسم الكروي الحالي.

أرقام مميزة مهدت لثاني الألقاب في أوروبا

ويملك النجم الجزائري أرقاما جد مميزة مع فريقه الحالي، حيث خاض 45 مباراة محليا وأوروبيا إلى حد الآن، سجل خلالها 23 هدفا وصنع 07 أهداف أخرى.

وحصد عمورة ثمار تألقه وأرقامه المميزة، بتتويجه رفقة فريقه سانت جيلواز بلقب كأس بلجيكا، وهو ثاني لقب له في القارة الأوروبية، بعد لقب الكأس السويسرية مع نادي لوغانو، الموسم الماضي.

شاركنا رأيك