span>محمد الأمين مداني يقدم وعدا لأنصار “الخضر” عبد الخالق مهاجي

محمد الأمين مداني يقدم وعدا لأنصار “الخضر”

قدم مدافع نادي شباب قسنطينة محمد الأمين مداني، وعدا لأنصار المنتخب الوطني الجزائري، سيحرص على تنفيذه في التربص المقبل.

وقال محمد الأمين مداني، في مستهل تصريحاه لموقع “وين وين”: “ليس لدي الكثير لأقوله حول مواجهتي المنتخب الوطني الجزائري، أمام كل من منتخبي غينيا وأوغندا”.

وتابع وافد كتيبة “الخضر” الجديد، أن كل ما يمكنه قوله، هو حرصه وبقية رفاقه في المنتخب، على القتال من أجل بلدهم الجزائر، ومن أجل المنتخب الجزائري في المواجهتين المقبلتين.

وعرج مدافع نادي شباب قسنطينة على انتزاع استدعاء الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للمرة الثانية تواليا، كاشفا سعادته الكبيرة بتمثيله منتخب بلده مجددا.

وكان صاحب الـ31 عاما قد حصل على فرصته الأولى لارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال تربص شهر مارس الماضي.

وغاب محمد الأمين مداني عن المواجهة الأولى لمنتخب الجزائر في دورة “فيفا” الودية، أمام منتخب بوليفيا، التي انتهت فوز رفاقه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وشارك المدافع المحوري أساسيا في المواجهة الثانية أمام منتخب جنوب إفريقيا، إلى جانب مواطنه عيسى ماندي، بعدما غاب قلب الدفاع رامي بن سبعيني الذي أصيب في لقاء بوليفيا.

وسيكون مداني أمام تحد صعب لانتزاع مكانته الأساسية، على الأقل في إحدى مواجهتي المنتخب الجزائري المقبلتين، ضمن تصفيات “مونديال” 2026.

وفي حال لعب محمد الأمين مداني في مواجهة واحدة على الأقل، إما أمام غينيا أو أوغندا، ستكون مشاركته الرسمية الأولى في مشواره بقميص كتيبة “الخضر”.

ويواجه المنتخب الوطني الجزائري منافسيه غينيا وأوغندا، يومي 06 و10 جوان 2024، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

شاركنا رأيك