الرئيسية » رياضة » محمد برحال يعتذر للشعب الجزائري

محمد برحال يعتذر للشعب الجزائري

محمد برحال يعتذر للشعب الجزائري

وجه رياضي ذوي الهمم العالية محمد برحال، رسالة اعتذار للشعب الجزائري، من خلال منشور على حسابه الخاص في منصة فيسبوك.

وكتب المتسابق الجزائري محمد برحال في منشوره، أنه يُقدّم اعتذاره وأسفه لكل جزائري علّق عليه آمالا، من أجل حصد ميدالية في الألعاب البرالمبية 2020، المُقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، من الـ24 سبتمبر وإلى غاية نهار اليوم 05 أوت 2021.

واعترف البطل الجزائري برحال بفشله في الفوز بميدالية برالمبية، رغم كل الجهود المبذولة في سبيل ذلك، قائلا إنه لم يُشرّف من علق عليه الآمال، كما جرت العادة في العشر سنوات الأخيرة.

وختم محمد برحال منشوره بالتأكيد على أن من وجّه لهم عبارات رسالته المؤثرة، هم عزاؤه وهم الذهب والمعدن النفيس بالنسبة إليه.

وكان برحال قد فشل في التتويج بميدالية برالمبية، ضمن التظاهرة العالمية ذاتها، رغم خوضه ثلاثة نهائيات، اثنين منها في رياضة سباق الكراسي المُتحركة.

وأخفق الرياضي الجزائري ذاته، في أول تحد بتاريخ الـ29 سبتمبر الماضي بطوكيو، في اختصاص رمي القرص لفئة “أف 52” رجال، بحلوله في المركز السابع.

وكان برحال قريبا من صعود منصة التتويج في اليابان، وانتزاع ميدالية برونزية، في سباق 200 متر على الكراسي المتحركة لفئة “ف51″، لكنه حل في المركز الرابع بنهاية المطاف.

واحتل رياضي ذوي الهمم العالية محمد برحال المركز ذاته، في سباق 100 متر لفئة “ت 51″، مُنهيا مشاركته في الألعاب البرالمبية 2020 بطوكيو، دون التتويج بأية ميدالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.