رياضة

محمد فارس بتنقيط متوسط يُغادر لقاء كروتوني في الدوري الإيطالي

محمد فارس بتنقيط متوسط يترك لقاء كروتوني في الدوري الإيطالي
أوراس في awras on Google News

فاز أمسية اليوم السبت، اللاعب الجزائري محمد فارس رفقة ناديه لازيو روما، على مضيفهم نادي كروتوني، بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل محمد سليم فارس اللقاء أساسيا، باختيار من مدربه الإيطالي سيموني إنزاغي، للمرة الرابعة، من أصل 06 مباريات لعبها بألوان نادي العاصمة الإيطالية روما الموسم الحالي في البطولة الإيطالية.

وشغل “محارب الصحراء” منصب الجناح الأيسر، وهو المنصب الذي يُفضل المدرب الإيطالي أن يشرك فيه لاعب “الخضر”، بما أن سيموني يعتمد على رسم 3-5-2 في خطة لعبه التكتيكية.

وكان أداء “فنك الصحراء” مُتوسطا مقارنة بزملائه، بعدما لمس الكرة في 45 مناسبة، قدم منها 14 تمريرة صحيحة، من أصل 21 مرّرها لرفاقه، بنسبة نجاح في التمرير قُدرت 67 بالمئة، كما ضيّع الكرة عشر مرات.

ولم يكن مدافع نادي لازيو، محظوظا كثيرا، في صراعاته الثنائية مع لاعبي الخصم، التي وصلت إلى ستة، كسب منها ثلاثة، مُكتفيا بارتكاب خطأ وحيد، تلقى على إثره بطاقة صفراء.

ومنحته شبكة هوسكورد علامة 6.6 نظير أدائه، بعد أن لعب شوطا واحدا بقرار من سيموني إنزاغي، الذي غيّره بزميله المونتينيغري ماروزيتش.

وسجل أهداف المباراة كل من تشيرو إيموبيلي في الدقيقة الـ21، وأضاف بعدها زميله كوريا الهدف الثاني في الدقيقة الـ58.

ورفع “محارب الصحراء” ورفاقه رصيدهم إلى النقطة 14، في المركز الخامس مُؤقتا في سلم ترتيب الكالتشيو، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر ميلان، النادي الذي يلعب له مواطنه إسماعيل بن ناصر.

وسيكون فارس وزملاؤه على موعد سهرة الثلاثاء 24 نوفمير الحالي، مع مباراة الجولة الرابعة، من منافسات المجموعة الثامنة، لدور المجموعات من منافسة دوري أبطال أوروبا، عندما يستقبلون نادي زينت الروسي.

وحقق مدافع المنتخب الجزائري، التعادل رفقة ناديه الإيطالي، في مباراة الجولة الثالثة أمام المنافس ذاته في روسيا، بنتيجة هدف لمثله، بعدما شارك أساسيا، وقبل ترك مكانه في الدقيقة الـ59، لزميله البرازيلي أندريا بيريرا.

ويحتل نادي لازيو روما الإيطالي المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 05 نقاط، خلف المُتصدر نادي بورسيا دورتموند الألماني  برصيد 06 نقاط.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
75,867
وفيات
2,294
شفاء
49,421
نشطة
24,152
آخر تحديث:24/11/2020 - 04:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا