الرئيسية » رياضة » محمد فارس يكسب قلوب الإيطاليين بمبادرة إنسانية

محمد فارس يكسب قلوب الإيطاليين بمبادرة إنسانية

حظي النجم الجزائري محمد فارس الناشط في صفوف لاتسيو الإيطالي بإشادة واسعة في إيطاليا عقب المبادرة الإنسانية التي قام بها تجاه أحد عمال التوصيل في مدينة نابولي.

جاء ذلك بعد أن تعرض العامل “رب عائلة” إلى اعتداء من قبل مجهولين بعد أن انهالوا عليه بالضرب وسرقوا دراجته التي كان يعتمد عليها في التوصيل من أجل إعالة أسرته الفقيرة.

وأثارت الحادثة ضجة واسعة في إيطاليا بعد أن تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه تعرض العامل للضرب وسرقة دراجته.

وكانت ردة فعل الدولي الجزائري بالتبرع لفائدة العامل بمبلغ 2500 يورو من أجل شراء سيارة بدل دراجة، وهي المبادرة التي لاقى على إثرها النجم الجزائري إشادة واسعة في إيطاليا.

وكشفت تقارير إعلامية إطلاق حملة لجمع التبرعات للشخص المتضرر باعتباره “رب عائلة” مما جعله يحظى بالتعاطف من الجميع.

وأضاف التقارير أن أحد الأشخاص تبرع بمبلغ 2500 يورو، المبلغ المطلوب من أجل شراء دراجة جديدة، وذلك دون الكشف عن هويته، قبل أن يتبين بعدها بأن الشخص المتبرع هو نجم لاتسيو الإيطالي، الجزائري محمد فارس.

وعلق الظهير الأيسر للاتسيو على الحادثة في تصريحات إعلامية قائلا “رأيت منشورًا على موقع “إنستغرام” لصديق لي من نابولي وسمعت عن هذا الموقف. أثرت هذه الحادثة بشكل كبير علي وقررت التصرف بشكل شخصي.”

وأضاف “لقد لاحظت رابطًا يمكن من خلاله التبرع وأردت أن أفعل ذلك دون الكشف عن هويتي لأنني لم أرغب في أن تسبب لفتتي ضجة كبيرة في وسائل الإعلام.”

وختم فارس “لكن ذلك حدث بالفعل، وكانت نيتي مساعدة شخص محتاج.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.