الرئيسية » رياضة » محمد مسعود هدّاف البطولة سابقا يعيش الجحيم في حياته اليومية

محمد مسعود هدّاف البطولة سابقا يعيش الجحيم في حياته اليومية

محمد مسعود هداف البطولة سابقا يعيش الجحيم في حياته اليومية

كشف هداف البطولة الوطنية سابق محمد مسعود، أنه يعيش أوضاعا معيشية مزرية جدا، جراء تخبّطه في شبح البطالة، حيث بات لا يملك قوته اليومي.

وأكد محمد مسعود مهاجم نادي أولمبي جمعية الشلف سابقا، أنه لم يقدر على توفير المال لاقتناء أدوات مدرسية لأبنائه، تزامنا مع الدخول المدرسي الأخير، حسب تصريحاته عند نزوله ضيفا على برنامج “أحكي بالوان” في قناة البلاد.

وأضاف لاعب أولمبي الشلف، أنه بحث عن عمل ليُعيل به أسرته، ولو كحارس، إلا أن مسعاه قوبل بالرفض في مرات كثيرة، وحتى بعض الوعود ذهبت أدراج الرياح، على حد قوله.

وأردف هداف الدوري الجزائري سابقا، أنه يدين بأموال ضخمة لإدارة فريقيه السابقين أولمبي الشلف وشبيبة تيارت، لم يكشف عن قيمتها، ولم يتحصل عليها إلى يومنا هذا، لأسباب قال عنها إنه لم يفهمها إطلاقا.

وعبر المتحدث ذاته عن استيائه الكبير، لعدم حصوله على المكافأة المالية الخاصة بالتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا سنة 2010، بما أنه كان رفقة القائمة الموسعة للمنتخب الوطني آنذاك.

 وقال المهاجم الجزائري، إنه الوحيد الذي لم يقبض مبلغ المكافأة، من بين جميع زملائه الذين كانوا في القائمة الموسعة.

وناشد ابن مدينة تيارت، وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، ورئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، من أجل التدخل سريعا لحل قضيته.

وتلقى محارب الصحراء السابق، مكالمة من وزير الشباب والرياضة،  واستدعاه إلى مقر الوزارة يوم غد الخميس، من أجل إيجاد حل سريع لقضيته، حسب تصريحاته.

وتمنى لاعب شبيبة تيارت سابقا، أن تُحل أزمته في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل معاناته من مشاكل يومية كثيرة.

ونال مهاجم المنتخب الجزائري للاعبين المحليين سابقا، لقب هداف البطولة الجزائرية لكرة القدم، مرتين مع نادي أولمبي جمعية الشلف، الأول موسم 2009/2008 بتسجيله 19 هدفا، ليعيد الكرة موسم 2012/2011 بعدما دك شباك الأندية الجزائرية في 15 مناسبة.

وقاد مسعود النادي “الشلفاوي” لتحقيق كأس الجمهورية موسم 2005/2004، قبل أن يصعد إلى منصة التتويج رفقة النادي ذاته، بطلا للدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2012/2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.