span>مدرب أنغولا يكشف لـ “أوراس” لاعبه المفضل في منتخب الجزائر كمال بوزار

مدرب أنغولا يكشف لـ “أوراس” لاعبه المفضل في منتخب الجزائر

ثمن مدرب منتخب أنغولا بيدرو غونسالفيس نتيجة التعادل الإيجابي التي حققها فريقه أمام منتخب الجزائر ضمن الجولة الأولى من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال غونسالفيس في تصريح لمنصة “أوراس” إن مواجهة المنتخب الجزائري كانت صعبة ومعقدة بالنظر إلى قوة المنافس.

وواصل التقني البرتغالي كلامه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مواجهة “الخضر” وأنغولا قائلا بأن المرحلة الثانية تمكن من خلالها أشباله من العودة من بعيد بعد شوط أول ليس في المستوى.

وأشاد غونسالفيس بقوة ومستوى المنتخب الجزائري معتبرا إياه ضمن صدارة أفضل المنتخبات الإفريقية.

ولدى سؤالنا حول اللاعب الذي يجلب اهتمامه في التشكيلة الجزائرية أجاب من دون تردد رياض محرز.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره البوركينابي يوم الـ 20 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، في حين يلاقي المنتخب الأنغولي نظيره الموريتاني ضمن نفس الجولة.

وسيلاقي المنتخب الجزائري نظيره البوركينابي في ملعب السلام في حدود الساعة الثانية بعد الزوال، وهو عامل قد لا يصب في مصلحة رفقاء رياض محرز.

وأصبح في رصيد المحاربين نقطة واحدة في المركز الأول للمجموعة الرابعة، مناصفة مع المنتخب الأنغولي، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الثانية بين منتخبي بوركينافاسو وموريتانيا.

ويتطلع أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي إلى محو آثار المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

شاركنا رأيك

  • محاور

    الثلاثاء, يناير 2024 07:59

    أداء حسن جدا للمنتخب الجزائري ضد أنغولا بالمجمل رغم التراجع النسبي في الشوط التاني، المباراة التانية ضد بوركينافاسو مفتاح بقية المشوار، الفوز المقنع بها يفتح باب التتويج باللقب، أما التعثر فيكون الهدف تقديم مشوار حسن في البطولة.