الرئيسية » رياضة » مدرب أولمبيك ليون يتحدث عن مُستجدات خاصة بلاعبه جمال الدين بن العمري

مدرب أولمبيك ليون يتحدث عن مُستجدات خاصة بلاعبه جمال الدين بن العمري

هذا ما قاله لاعب دولي فرنسي سابق بشأن مستقبل بن العمري

كشف رودي غارسيا مدرب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، أن الحالة الصحية للاعبه الجزائري جمال الدين بن العمري، تحسنت كثيرا وشفي من الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وقال المدرب الفرنسي رودي غارسيا، إن جمال الدين بن العمري سيكون مُتاحا لفريقه أولمبيك ليون، ابتداء من يوم غد الأحد 25 أبريل الحالي.

وسيكون بن العمري قادرا على المشاركة في مباراة سهرة الأحد، حسب ما أكده التقني غارسيا، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي، قبيل مباراة ناديه أولمبيك ليون وضيفه المتصدر نادي ليل.

وشفي “محارب الصحراء” تماما من التمزق العضلي، الذي تعرض له في مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه البوتسواني، ضمن مجريات الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وبعد الشفاء التام من الإصابة، يمكن للاعب المنتخب الوطني الجزائري بن العمري، المشاركة سهرة غد الأحد، في مباراة قمة الجولة الـ34 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولكن تبقى مشاركة جمال الدين بن العمري مستبعدة جدا أمام المتصدر فريق ليل، نظرا لعوامل عدة، منها أن “فنك الصحراء” عائد لتوه من إصابة، ولا يمكن لغارسيا أن يشركه أساسيا، لأن المباراة مهمة وصعبة للغاية، كما أنه لم يُشارك في غالبية المباريات.

ولم يقدر صخرة دفاع كتيبة “الخضر” على افتكاك مكانة أساسية، في تشكيلة التقني الفرنسي غارسيا، منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

وشارك صاحب الـ31 عاما في 05 مواجهات بألوان فريق “لوال”، في منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، كانت كلها بديلا، برصيد لعب لم يتجاوز 132 دقيقة.

وخاض جمال الدين بن العمري مبارتين في منافسة كأس فرنسا لكرة القدم، الأولى أمام أجاكسيو والثانية أمام سوشو، وحقق في كليهما الفوز والـتأهل رفقة نادي ليون، الذي أقصي الأسبوع الماضي أمام موناكو في غياب المدافع الجزائري.

ولم تجر رياح بن العمري بما اشتهته سفنه الموسم الحالي، رفقة ناديه الفرنسي ليون، بسبب عد دخوله في مخططات المدرب غارسيا، مما أدى بأندية أوروبية عدة إبداء رغبتها في ضمه الصيف المقبل، في مقدمتها أندية تركية، حسب العديد من التقارير الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.