الرئيسية » رياضة » مدرب المنتخب التونسي يعترف بقوة ضيفه منتخب “محاربي الصحراء”

مدرب المنتخب التونسي يعترف بقوة ضيفه منتخب “محاربي الصحراء”

مدرب المنتخب التونسي يعترف بقوة ضيفه منتخب "محاربي الصحراء"

اعترف مدرب المنتخب التونسي المنذر الكبير، بقوة المنتخب الجزائري، في تصريحات أدلى بها للقناة الرسمية للاتحادية التونسية لكرة القدم، أمسية اليوم الخميس، بعد نهاية ندوته الصحفية، الخاصة بودية منتخب “الخضر” ومضيفه منتخب “نسور قرطاج”.

وقال مدرب المنتخب التونسي المنذر الكبير، إن المباراة الودية الثانية لأشباله، ستكون أمام المنتخب الجزائري القوي جدا، الواصل إلى 26 مباراة دون هزيمة إلى حد الآن.

وأكد التقني التونسي الكبير، أن النتائج التي يحققها منتخب “الخضر”، هي نتائج مستحقة، رسمها في سجل تاريخ كرة القدم الجزائرية، بجيل ذهبي من اللاعبين.

وأثنى مدرب المنتخب التونسي المنذر الكبير، على خصمه لمباراة سهرة غد الجمعة، الناخب الوطني جمال بلماضي، قائلا إن الأخير وضع بصمته الخاصة في المنتخب الوطني الجزائري.

ومن جهة أخرى، أشار المتحدث ذاته، إلى جاهزية أشباله التامة لمواجهة رفاق القائد رياض محرز، مذكرا بتحقيقهم لنتائج إيجابية في 12 مباراة متتالية، سواء كانت ودية أو رسمية.

وكشف مدرب المنتخب التونسي أن لاعبيه واعون تماما، بما ينتظرهم في مباراة الديربي أمام المنتخب الجزائري، حيث سيخوضون مباراة قوية يجب عليهم بدل الكثير من الجهود فيها.

واعتبر المنذر الكبير أن عدم الخسارة في 12 مواجهة متتالية، بتحقيق لاعبيه لـ09 انتصارات وثلاثة تعادلات، أمر لم يأت من العدم، بل جاء عن طريق جهد وعمل كبيرين قام به جميع لاعبيه.

ولم يخف المدرب التونسي استعداد لاعبيه لفرض الضغط على أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، في المباراة الودية، لسهرة يوم غد الجمعة، مؤكدا أن الأمر بات يعتبر تقليدا كرويا، يطبقه لاعبوه على جميع المنتخبات التي تواجههم في ملعب رادس.

ونشط أمسية اليوم الخميس، مدرب كتيبة “نسور قرطاج” المنذر الكبير، ندوة صحفية، بمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، رافقه في تنشيط فعالياتها، اللاعب التونسي عيسى بلال العيدوني، الذي يملك أصولا جزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.