span>مدرب المنتخب الكاميروني يعود للحديث مجددا عن لقاء المنتخب الوطني يونس جعادي

مدرب المنتخب الكاميروني يعود للحديث مجددا عن لقاء المنتخب الوطني

عاد مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبير سونغ، للحديث مجددا عن المباراة الفاصلة التي أهلت منتخب بلاده إلى مونديال قطر على حساب المنتخب الجزائري.

وقال الدولي الكاميروني السابق، في تصريحات صحفية على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إنه خسر في مباراة الذهاب وكان عليه إيجاد حلول في مباراة الإياب.

وأضاف المدرب الكاميروني، أن منتخبه كان في خطر بعد النتيجة على ملعب جابوما، وكان عليه إيجاد حلول للهروب من هذا الخطر على ملعب البليدة.

وكان مدرب منتخب الكاميرون قد أدلى سابقا بتصريحات لمجلة “fecafoot”، فيها استفزاز واضح للمنتخب الوطني الجزائري، الذي فشل في اقتطاع تأشيرة “مونديال” قطر.

وأكد ريغوبير سونغ أن تأهل منتخب الكاميرون، إلى نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022، لم يكن بمحض الصدفة كما يردّد كثيرون، في إشارة منه إلى أن فوزهم على المنتخب الوطني الجزائري لم يكن بمساعدة الحكم باكاري غاساما.

وأضاف أن الكاميرون ما تزال هي الكاميرون، التي اقتطع منتخبها تأشيرة خوض نهائيات المنافسة العالمية الشتاء المقبل، وذلك للمرة الثامنة في التاريخ.

وكان المنتخب الوطني قد فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022، بعد الخسارة ضد المنتخب الكاميروني بهدفين لهدف إيابا على ملعب البليدة بعد الفوز ذهابا على ملعب جابوما بهدف لصفر.

وساهم الحكم الغامبي باكاري غاساما بقسط وافر في إقصاء المنتخب الوطني من التأهل إلى المونديال بعد فضيحة تحكيمية كبيرة وأخطاء بالجملة.

شاركنا رأيك