الرئيسية » رياضة » مدرب المنتخب الموريتاني يتحدث عن مواجهة “الخضر”

مدرب المنتخب الموريتاني يتحدث عن مواجهة “الخضر”

مدرب المنتخب الموريتاني يتحدث عن مواجهة "الخضر"

تحدث مدرب المنتخب الموريتاني كورينتين مارتينز، في حوار أجراه مع إذاعة الجزائر الدولية، عن مواجهتهم المُرتقبة أمام المنتخب الوطني الجزائري.

وأعرب التقني الفرنسي كورينتين مارتينز، مدرب منتخب موريتانيا، عن سعادته الكبيرة بمواجهة المنتخب الجزائري بطل قارة إفريقيا، شهر جوان المُقبل في الجزائر.

وقال مارتينز إنه لمن دواعي سروره أن تُتاح الفرصة للاعبيه، من أجل مواجهة لاعبين رفيعي المستوى، يلعبون في أكبر الأندية الأوروبية، استطاعوا افتكاك لقب كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر سنة 2019.

وأثنى اللاعب الدولي الفرنسي السابق، على الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي قاد منتخب “محاربي الصحراء” للتربع على عرش القارة السمراء.

وأشار كورينتين مارتينز مدرب منتخب موريتانيا، إلى نجاح المدرب الجزائري جمال بلماضي، في تكوين مجموعة موحدة، وهو الأمر الذي مكن المنتخب الجزائري من التتويج بلقب “كان” مصر الأخير، على حد قوله.

وسيواجه المدرب الفرنسي كورينتين مارتينز وأشباله، رفاق القائد رياض محرز وديا، يوم الـ03 من شهر جوان المقبل، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وستكون المباراة الودية بين المنتخب الجزائري وضيفه الموريتاني، هي السادسة في تاريخ المواجهات بين الكتيبتين، بعد 05 لقاءات سابقة بينهما.

وواجه المنتخب الجزائري خصمه الموريتاني ثلاث مرات وديا، فيما تقابلا مرتين رسميا، بمجموع 04 انتصارات لمنتخب “الخضر”، مقابل تعادل وحيد.

وسيخوض أشبال المدرب جمال بلماضي مقابلتين وديتين أيضا، الأولى ستكون أمام ضيفهم منتخب مالي يوم الـ06 جوان 2021، بملعب البليدة، على أن يُلاقي مُضيفه المنتخب التونسي يوم الـ11 من الشهر ذاته، بملعب رادس في العاصمة تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.