span>مدرب برتغالي: إسلام سليماني لن يتألق مجددا مع سبورتينغ لشبونة يونس جعادي

مدرب برتغالي: إسلام سليماني لن يتألق مجددا مع سبورتينغ لشبونة

أكد المدرب البرتغالي ماريانو باريتو أن الدولي الجزائري إسلام سليماني لن يكون قادرا على تحقيق الإنجازات والأرقام التي حققها في الفترة السابقة التي لعب فيها لنادي سبورتينغ لشبونة بين 2013-2016.

وقال باريتو لصحيفة aRenascenca البرتغالية أن عودة المهاجم الجزائري للنادي خبر مفرح لأنصاره، لأنهم يأملون الكثير من مهاجمهم السابق، لكن لا يجب أن تعلق على سليماني أمال كبيرة، لأن التاريخ نادرًا ما يعيد نفسه.

وتابع: “عندما جاء سليماني للنادي في المرة الأولى كانت كل الظروف مختلفة تمامًا، فقد كان لاعبًا شابًا انضم إلى ناد كبير وعريق وبأهداف واضحة”.

وأضاف: ” لقد كان له هدف كبير بإثبات نفسه في منتخب بلاده ومن ثم تحقيق حلمه الأكبر باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالفعل نجح في تحقيق ذلك”.

واختتم: “عودة إسلام سليماني إلى سبورتينغ جاءت في ظروف مختلفة، رغم أن لديه طموحا شخصيا كبيرا وثقة واضحة في قدرته على الارتقاء إلى مستوى الاسم الذي تركه في النادي، ومساعدة سبورتينغ للاحتفاظ بلقب الدوري”.

وعاد الدولي الجزائري للدوري البرتغالي عبر بوابة ناديه السابق سبورتينغ لشبونة بعد ست سنوات كاملة قضاها متنقلا بين دوريات فرنسا،إنجلترا وتركيا.

وانتقل إسلام سليماني من نادي ليون الفرنسي لنادي سبورتينغ لشبونة في جانفي الماضي بعقد يمتد لسنة ونصف، ولعب لحد الأن ست لقاءت فقط واحد منها كأساسي، وسجل هدفا وحيدا وصنع آخر.

شاركنا رأيك