الرئيسية » الأخبار » مدرب بوركينافاسو: منتخب النيجر الأصعب مقارنة بالجزائر لهذه الأسباب

مدرب بوركينافاسو: منتخب النيجر الأصعب مقارنة بالجزائر لهذه الأسباب

مدرب بوكينافاسو: منتخب النيجر الأصعب مقارنة بالجزائر لهذه الأسباب

قال مدرب منتخب بوركينافاسو كامو مالو إنّ مواجهة النيجر كانت الأصعب لمشوار الخيول مقارنة بمباراة الجزائر خلال تصفيات كأس العالم.

وأرجع المدرب كامو مالو، خلال حلوله ضيفا على حصة “أكتو سبور” التي تبث في قناة “أر تي بي” البوركينابية، ذلك كون المواجهة التي جمعت منتخبه مع النيجر تعد المباراة الأولى في مسار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى تواجد عدة عناصر جديدة في المنتخب إلى جانب إصابة بعض اللاعبين قبل المباراة الأولى”.

وأضاف كامو مالو أنه لم يتخوف من المنتخب الجزائري، خاصة وأن الضغط لم يكن على فريقه بل الضغط من الطبيعي أن يكون على أبطال إفريقيا حسب قوله.


وأكدّ أنّ المنتخب البوركينابي حضّر للمباراة في هدوء ولعب بطريقة بسيطة، كما أنّ الخيول كسبوا ثقة كبيرة قبل مباراة الجزائر.

وعن حظوظ منتخب بوركينافاسو في التأهل إلى المونديال، قال مدرب الخيول: ” الجميع حاضر للدفاع عن علم بوركينافاسو، ويجب أن تتكاتف الجهود من أجل تحقيق الأهداف، وسنواصل العمل بجدية.. هناك منتخبات تتأهل إلى المونديال، فلماذا لا نكون من بينها”.

وكان رئيس اتحادية بوركينافاسو لكرة القدم لازار بانسي، قد أطلق تحديا تُجاه الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، بخصوص سباق تصفيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر، مبديا تفاؤله الكبير باقتطاع لاعبي كتيبة “الخيول” البوركينابية، لتأشيرة العبور إلى الدور الفاصل، من التصفيات الإفريقية نفسها، على حساب لاعبي المدرب الوطني جمال بلماضي.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.