span>مدرب بوركينافاسو يوجه رسالة قوية إلى المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

مدرب بوركينافاسو يوجه رسالة قوية إلى المنتخب الجزائري

رفع المدرب هوبير فيلود مدرب منتخب بوركينافاسو منافس المنتخب الجزائري المقبل، سقف طموحاته وأشباله عاليا، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكشف مدرب منتخب بوركينافاسو هوبير فيلود في مؤتمر صحفي عقده بعد مباراة موريتانيا، أن طموحهم لا يقتصر على تصدر المجموعة الرابعة التي تضم أيضا المنتخب الجزائري والأنغولي.

واعترف المتحدث بصعوبة المهمة في نهائيات منافسة “كان” كوت ديفوار، بما أن منتخب بوركينافاسو لا يملك لاعبين كبارا من حيث الأسماء، لكنه يرى بأنهم قادرين على المنافسة على اللقب القاري.

وأضاف في السياق أن لاعبيه قادرين على منافسة أقوى منتخبات القراء السمراء، وصنع المفاجأة في العرس الإفريقي في كوت ديفوار.

ونوه هوبير فيلود إلى أن المنتخبات الكبيرة كانت مقلقة إلى حد الآن، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكان منتخب بوركينافاسو قد استهل مشواره في المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب الجزائري، بفوز على نظيره الموريتاني، يوما بعد تعثر أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي.

وفازت كتيبة “الخيول” على منتخب موريتانيا، بنتيجة هدف دون رد في الجولة الأولى، لتتصدر المجموعة الرابعة على حساب المنتخب الجزائري الذي كان مرشحا للبصم على انطلاقة قوية أمام أنغولا.

ويصطدم منتخب بوركينافاسو بنظيره منتخب الجزائر، يوم الـ20 من شهر يناير الحالي، على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة بواكي، ضمن مجريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة.

ويسعى الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله للانتفاضة أمام المنتخب البوركينابي، لمحو خيبة التعثر الإيجابي أمام أنغولا، والعودة إلى سكة المنافسة على اللقب الإفريقي.

شاركنا رأيك