span>مدرب تفينتي الهولندي يرفض التخلي عن رامز زروقي يونس جعادي

مدرب تفينتي الهولندي يرفض التخلي عن رامز زروقي

لا يزال مستقبل متوسط الميدان الجزائري ، رامز زروقي، غامضاً، رغم وجود عروض قوية على طاولته بعد تألقه اللافت رفقة ناديه تفينتي الهولندي في الموسم الماضي.

وأكدت عدّة تقارير هولندية أن نادي تفينتي يرفض بيع نجمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تطالبه إدارة النادي ومديره الفني بالبقاء على الأقل لموسم آخر.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقال مدرب نادي تفينتي يان ستروير في رد على سؤال بخصوص مستقبل زروقي، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج “صباح الخير إرديفيزي” الذي يبث على قناة “أو إس بي إن” في نسختها الهولندية: “أعتقد أنه سيبقى في النادي. إذا كان هناك نادٍ يرغب في ضمه، فعليه أن يقدم عرضا جيّدا”.

وأضاف: “يمكن للأندية تقديم العروض، لكن لا يمكنني تصور حدوث رحيل لاعبنا رامز زروقي هذا الموسم، ومن الأفضل بالنسبة له أن يبقى في الفريق”.

وتابع ستروير: “إنه يلعب بشكل جيد، ويشعر بالراحة والسعادة مع النادي، ويلعب بانتظام مع منتخب الجزائر أيضا، إذن فمن الجيّد بالنسبة له البقاء”.

واختتم مدرب نادي تفينتي حديثه عن زروقي بالقول إن بعض اللاعبين يقررون الرحيل في وقت مبكر، وهو ما فسره المحللون على أن زروقي ليس جاهزا بعد لخوض تجربة في دوري أقوى من الهولندي.

وساهم الدولي الجزائري في احتلال ناديه تفينتي للمركز الرابع في الدوري الهولندي هذا الموسم برصيد 68 نقطة، ليتأهل بذلك للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

وشارك زروقي هذا الموسم في 34 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل خلالها 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شاركنا رأيك