الرئيسية » رياضة » مدرب شالكه يكشف تطورات في علاقتهم مع اللاعب الجزائري نبيل بن طالب

مدرب شالكه يكشف تطورات في علاقتهم مع اللاعب الجزائري نبيل بن طالب

أكد التقني السويسري كريستيان جروس، مدرب نادي شالكه الألماني، في مؤتمر صحفي عقده قبيل مباراة أنيون برلين، أنه لا يملك أي خلاف مع اللاعب الجزائري نبيل بن طالب.

وقال كريستيان جروس إن إدارة فريق شالكه، طوت نهائيا صفحة خلافتها مع متوسط الميدان الجزائري نبيل بن طالب، بعد اتفاق الطرفان على بداية عهد جديد، مختلف تماما عن ذلك الذي ميّز الفترة الماضية.

وعبّر المدرب السويسري خلال الندوة الصحفية، عن سعادته الكبيرة بعودة نبيل بن طالب إلى صفوف الفريق الأول، بعد فترة خلافات طويلة وصعبة مع الإدارة، أدت إلى تعرّضه لعقوبة التدرب مُنفردا، قبل أن تطلب منه الإدارة بدأ رحلة البحث عن فريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

وفي السياق ذاته، اعترف كريستيان جروس بالجهود الكبيرة التي بذلها “فنك الصحراء”، طيلة الفترة التي تدرب فيها مُنفردا، بعيدا عن زملائه، وهو أمر ساهم في عودته مجددا إلى صفوف النادي، على حد قول التقني السويسري.

وأوضح مدرب نادي شالكه الألماني، أن لاعبه الجزائري اندمج بشكل كبير في التدريبات الجماعية، طيلة الأسبوع الماضي، وأكد أنه سندمج أكثر في الأيام المُقبلة، من أجل العودة إلى سابق عهده.

وأشاد مدرب نادي شالكه كريستيان جروس بإمكانات “محارب الصحراء” الفنية والبدنية، بقوله إن بن طالب لاعب كرة قدم جيّد جدا.

وسيكون نبيل بن طالب حاضرا في مباراة ناديه شالكه، ومُضيفه أنيون برلين، عشية اليوم السبت، ضمن مجريات الجولة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم، حسب تصريحات المدرب السويسري.

وأشار التقني السويسري كريستيان جروس، المدرب الجديد لنادي  شالكه، إلى إمكانية مُشاركةمتوسط الميدان الجزائري، في مواجهة اليوم.

وستكون مباراة أنيون برلين فرصة كبيرة للاعب خط الوسط بن طالب، من أجل التأكيد على مستواه الكبير وأحقيته في اللعب بانتظام رفقة كتيبة النادي “الأزرق الملكي”، وأن ما مر به مؤخرا كان “ظلما كرويا وقرارا تعسّفيا” من إدارة ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.