الرئيسية » رياضة » مدرب ليستر سيتي يتخذ قرارا مهما ويفاجئ غزال قبل ودية موريتانيا

مدرب ليستر سيتي يتخذ قرارا مهما ويفاجئ غزال قبل ودية موريتانيا

مدرب ليستر سيتي يتخذ قرارا مهما ويفاجئ غزال قبل ودية موريتانيا

قرر التقني بروندن رودجرز مدرب ليستر سيتي، الاحتفاظ بالمهاجم الجزائري رشيد غزال، ليكون ضمن كتيبة “الثعالب”، تحسبا لخوض مختلف المنافسات المحلية الإنجليزية، ومنافسة الدوري الأوروبي.

وطلب المدرب بورندن رودجرز من إدارة ناديه ليستر سيتي، إغلاق جميع قنوات التفاوض مع إدارة نادي بشكتاش، الراغبة في الاحتفاظ باللاعب الجزائري رشيد غزال، الذي قاد الفريق التركي للتتويج بثنائية الدوري والكأس، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويرى المدرب الأيرلندي لكتيبة النادي الانجليزي ليستر سيتي، أن استعادة غزال لمستواه، وتقديمه لموسم رائع رفقة بشكتاش، سببا رئيسا في الاحتفاظ بـ”محارب الصحراء”، حسب ما كشفه موقع “أسيست أناليز” من مصادر قال إنها مُقربة جدا من فريق ليسر سيتي.

ووصف موقع “أسيست أناليز” قرار التقني رودجرز، بالصادم لإدارة نادي بشكتاش، الساعية في الاحتفاظ هي الأخرى بالجزائري رشيد غزال، الذي لعب معارا الموسم الماضي للكتيبة التركية.

وبقرار الاحتفاظ بالنجم غزال في صفوف ليستر سيتي ، فإن رودجرز أثار حيرة كبيرة لدى أنصار كرة القدم في الجزائر، الراغبين في رؤية لاعبهم يواصل توهجه رفقة بشكتاش، المانح لـغزال فرصة المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، حسب مصادر إعلامية عدة.

كما قطع المدرب بروندن رودجرز باتخاذه القرار ذاته، الطريق أمام جميع الأندية الراغبة في خطف لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وبعد تألقه اللافت في منافسة الدوري التركي لكرة القدم، ومنافسة كأس تركيا للعبة ذاتها، حركت إدارتي نادي ليون وموناكو الفرنسيين، عجلة رغبتهما الجامحة في الظفر بخدمات غزال الصيف المقبل، حسب العديد من التقارير الإعلامية الفرنسية.

وسبق للاعب كتيبة “محاربي الصحراء” الاعتراف، من خلال تصريحات صحافية، بعد نهاية الموسم الحالي، أن مصيره في المواصلة رفقة نادي بشكتاش، ليس بيده ويبقى رهينة لما ستسفر عنه المفاوضات بين الإدارتين التركية ونظيرتها الإنجليزية.

وكانت تجربة رشيد غزال ناجحة بكل المقاييس، الموسم الماضي مع الفريق التركي، باعترافه هو شخصيا في تصريحات عدة لوسائل الإعلام، أبدى خلالها رغبته في الكبيرة المواصلة بقميص الفريق التركي، خاصة وأنه تُوج بلقبي البطولة والكأس.

ولعب غزال دورا رئيسا في انقضاض بشكتاش على لقب الدوري، بلغة الأرقام والإحصائيات وبشهادة الكثير من المختصين في شؤون الساحرة المستديرة.

وبتربع النجم الجزائري على عرش صناع الأهداف برصيد 17 تمريرة حاسمة، كما سجل 08 أهداف، مساهما في توقيع ما مجموعه 25 هدفا في منافسة البطولة موسم 2021/2020.

كما قاد رشيد غزال فريقه لمعانقة لقب كأس تركيا لكرة القدم،  التي اكتفى في منافساتها بصناعة هدف وحيد، مختتما موسمه بثنائية ثمينة في تركيا.

ويشارك حاليا رشيد غزال في تربص رفقة المنتخب الوطني الجزائري، تحسبا لخوض ثلاث مباريات ودية، أمام موريتانيا وبعدها منتخب مالي، وختاما بمواجهة منتخب الجارة تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.