span>مدرب منتخب بوتسوانا غير متفاجئ من هزيمة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

مدرب منتخب بوتسوانا غير متفاجئ من هزيمة المنتخب الجزائري

تحدث مدرب منتخب بوتسوانا ديدييه غوميز، عن هزيمة المنتخب الجزائري أمام ضيفه منتخب غينيا، سهرة الخميس، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

وقال ديدييه غوميز مدرب منتخب بوتسوانا، في تصريح لقناة “النهار”، إنه غير متفاجئ من هزيمة المنتخب الجزائري أمام منافسه المنتخب الغيني، برسم الجولة الثالثة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وتابع المتحدث أن منتخب غينيا يحوز لاعبين جيدين، يتميزون باندفاع بدني قوي، بالإضافة إلى قدرتهم على الاحتفاظ بالكرة.

ووصف التقني ديديده غوميز منتخب غينيا بالفريق القوي والجيد، الذي يمكنه التحول بسرعة كبيرة بين الوضعيتين الدفاعية والهجومية، وفوزه على الجزائر لم يكن مفاجأة بالنسبة له، على حد قوله.

وذكر مدرب منتخب بوتسوانا أنهم واجهوا منتخب غينيا، وفازوا عليهم، بنتيجة هدف دون رد، شهر نوفمبر الماضي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “مونديال” 2026.

ورغم الخسارة أمام المنتخب الغيني، توقع المدرب ديدييه غوميز عودة المنتخب الجزائري في سباق اقتطاع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم، في الجولات المقبلة.

ويرى مدرب منتخب بوتسوانا، أن كتيبة “محاربي الصحراء”، منتخب جيد، بالنظر إلى جودة اللاعبين الذين يضمهم، ولذلك كان الجميع ينتظر فوزهم سهرة الخميس، حسب تصريحاته.

وأردف أن بعض الهزائم أحيانا في بعض المباريات، تقود الفرق والمنتخبات لتحقيق انتصارات رائعة في المواجهات التي تلي تلك الهزيمة.

ويعد منتخب بوتسوانا أحد المنتخبات التي تنافس المنتخب الجزائري على بطاقة التأهل إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2026، عن المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية.

شاركنا رأيك