الرئيسية » رياضة » مدرب منتخب كوت ديفوار يُعلّق على مباراتهم المرتقبة ضد المنتخب الجزائري

مدرب منتخب كوت ديفوار يُعلّق على مباراتهم المرتقبة ضد المنتخب الجزائري

مدرب منتخب كوت ديفوار يُعلّق على مباراتهم المرتقبة ضد المنتخب الجزائري

أدلى التقني الفرنسي باتريس بومبل، مدرب منتخب كوت ديفوار لكرة القدم، بتصريحات صحفية نقلها موقع “أفريكا فوت يونايتد”، بخصوص ما أسفرت عنه قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وعلق مدرب منتخب كوت ديفوار باتريس بومبل، على وقوع كتيبة “الفيلة الإيفوراية” في المجموعة الخامسة من المنافسة القارية ذاتها، إلى جانب المنتخب الجزائري ومنتخبي سيراليون وغينيا الاستوائية.

وخصص المدرب الفرنسي جزاء كبيرا من تصريحاته، للحديث عن كتيبة المدرب الوطني جمال بلماضي، المنافس الأبرز لمنتخب كوت ديفوار في تلك المجموعة.

وقال المدرب بومبل إن منتخب كوت ديفوار سيواجه عملاق القارة الإفريقية، في إشارة منه إلى أن المنتخب الوطني الجزائري، هو المرشح بقوة للمنافسة على لقب النسخة القادمة من كأس أمم إفريقيا، حسب ما أجمع عليه مختصون عدة.

وبعد حديث المدرب الفرنسي باتريس بومبل، عن كتيبة “محاربي الصحراء”، أكد على وجوب احترامهم أيضا لمنتخبي سيراليون وغينا الاستوائية، المنتخبان اللذان افتكا المركز الثاني في مجموعتهما ضمن التصفيات المؤهلة لمنافسة الـ”كان” القادمة.

وأكد التقني الفرنسي أن منتخب “الفيلة الإيفوارية” سيلعب مبارياته ضمن المجموعة الخامسة، بشكل مختلف بما أن كل مباراة لها طابعها الخاص، مضيفا أنهم سيُحضّرون جيدا لخوض منافسة “كان” الكاميرون.

وختم المتحدث ذاته تصريحاته، بالقول إن لاعبيه ستكون لهم كلمتهم في منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر تنظيم فعالياتها بدولة الكاميرون مطلع السنة المقبلة.

وتعود آخر مواجهة بين منتخب كوت ديفوار والمنتخب الجزائري، إلى محطة ربع النهائي من منافسة “كان” مصر سنة 2019، وفيها تمكنت كتيبة “الخضر” من تجاوز كتيبة “الفيلة” بضربات الترجيح، في طريق العبور إلى المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.