الرئيسية » رياضة » مدرب منتخب موريتانيا: “كنا محظوظين كثيرا لغياب محرز”

مدرب منتخب موريتانيا: “كنا محظوظين كثيرا لغياب محرز”

مدرب منتخب موريتانيا: "كنا محظوظين كثيرا لغياب محرز".. التفاصيل: https://awr.as/erw اوراس

اعترف التقني الفرنسي كورنتين مارتينيز، مدرب منتخب موريتانيا، بتلقيهم صعوبات كبيرة في مباراتهم الودية أمام المنتخب الوطني الجزائري، سهرة أمس الخميس، في ملعب البليدة.

وأكد مدرب منتخب موريتانيا كورينتين مارتينيز، في الندوة الصحفية بعد نهاية اللقاء، أنهم كانوا محظوظين جدا، بغياب نجم الأول للفريق الوطني الجزائري رياض محرز، الذي تخلّف عن المواجهة، بقرار إعفاء من الناخب الوطني جمال بلماضي.

وقال المدرب الفرنسي مازحا، في رده على سؤال أحد الصحافيين، بخصوص محرز عن اللقاء الودي: “إن رياض محرز ليس لاعبا في منتخبنا” قبل أن يؤكد أن غيابه جنّبهم الهزيمة بنتيجة أكبر.

وأردف مدرب منتخب موريتانيا مارتينيز، أنه لو شارك رياض محرز مع المنتخب الوطني الجزائري، في لقاء ملعب مصطفى تشاكر الودي، لتلقت كتيبته خسارة بنتيجة أثقل من الرباعية لواحد، التي انتهت عليها مباراة أمس الخميس.

وأضاف التقني الفرنسي، أنه من الطبيعي جدا أن يُعجب أي مدرب في العالم، بالنجم الجزائري رياض محرز، وبما يفعله في ملاعب كرة القدم في الفترة الراهنة.

وأشاد مدرب منتخب موريتانيا كورنتين مارتينيز، بكتيبة “محاربي الصحراء”، قائلا إن بطل القارة الإفريقية المنتخب الجزائري، بات منتخبا غنيا عن كل تعريف.

وكشف المدرب الفرنسي فشله وأشباله في محاولة الوقوف الند للند، أمام رفاق القائد سفيان فيغولي، خاصة في الشوط الثاني، حيث كانت الأمور صعبة جدا عليهم، بدخول اللاعبين الأساسيين الذين أبقاهم بلماضي في دكة البدلاء مع بداية المباراة.

وتفوق المنتخب الوطني الجزائري على ضيفه منتخب موريتانيا، بنتيجة أربعة أهداف لواحد، بفضل سفيان فيغولي المُوقع على ثنائية، وآدم وناس مُسجل الهدف الثالث، وبغداد بونجاح مُختتم الرباعية، ليصل بذلك المنتخب الجزائري إلى 25 مباراة متتالية دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.