الرئيسية » رياضة » مدرب نادي أولمبيك ليون يُقدم وعدا للاعبه الجزائري إسلام سليماني

مدرب نادي أولمبيك ليون يُقدم وعدا للاعبه الجزائري إسلام سليماني

وعد التقني الفرنسي رودي غارسيا أنه سيمنح فرصة اللعب كاملة للاعبه الجزائري إسلام سليماني، في المستقبل القريب خلال مباريات نادي أولمبيك ليون.

وكشف رودي غارسيا مدرب فريق أولمبيك ليون في حوار أجراه مع جريدة “ليكيب” الفرنسية، أنه يُعلق أمالا كبيرة على وافده الجديد إسلام سليماني، في القاطرة الأمامية لكتيبة النادي الفرنسي.

وأضاف رودي غارسيا في السياق ذاته، أنهم تعاقدوا مع “محارب الصحراء” إدراكا منهم بأنه مُتحفز جدا لتقديم الإضافة لنادي”لوال”، مؤكدا أن جلب سليماني أمر أفضل بكثير من استقدام أي لاعب آخر، لا يملك استعدادا للتركيز معهم من أجل تحقيق مشروع النادي الموسم الحالي.

ويبدو أن المدرب غارسيا خفض من حدة الانتقادات، التي وجهها لإسلام سليماني وبقية البدلاء في نادي ليون، بعد مباراة الجولة الماضية أمام نادي سانتيتيان، بقوله إنه لم يكن راضيا عن مستوى كل اللاعبين البدلاء، لذلك أشركهم في الثواني الأخيرة، على حد تصريحاته.

وأشار مدرب ليون في تصريحاته بعد نهاية مباراة سانتيتيان، إلى عدم رضاه على المستوى المُقدم من قبل اللاعبين البدلاء والوافدين الجدد، في مباراة ماتز التي خسرها سليماني وزملاؤه بهدف نظيف، قبل تداركهم في لقاء سانتيتيان والفوز بخماسية نظيفة.

وشارك لاعب “الخضر” بديلا في مبارتين منذ التحاقه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بنادي أولمبيك ليون، الأولى كانت أمام ماتز والثانية أمام سانتيتيان، ليصل إلى 19 دقيقة من اللعب.

وكان سليماني ورفاقه مُتصدرين لجدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي لكرة القدم، قبل أن يفقدوا المركز الأول لفائدة نادي باريس سان جيرمان، عقب السقوط بهدف نظيف أمام ماتز في الجولة ما قبل الماضية.

ويحتل لاعب المنتخب الوطني الجزائري وزملاؤه المركز الثالث، في جدول الترتيب العام برصيد 43 نقطة، خلف نادي ليل وباريس سان جيرمان الحائز كل منهما  على 45 نقطة.

وستكون سهرة اليوم الجمعة الفرصة مواتية للنجم إسلام سليماني، ليؤكد على مستواه، في مباراة بوردو ضمن افتتاح الجولة الـ22 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، ولملا افتتاح عدداه التهديفي بألوان فريقه الجديد “لوال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.