الرئيسية » رياضة » مدرب نادي بيتيس الإسباني يكشف مُستجدات مهمة بشأن مستقبل عيسى ماندي

مدرب نادي بيتيس الإسباني يكشف مُستجدات مهمة بشأن مستقبل عيسى ماندي

مدرب نادي بيتيس يكشف مُستجدات مهمة بشأن مستقبل عيسى ماندي

كشف المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، أن المفاوضات بين إدارة ناديه ريال بيتيس الإسباني، ولاعبه الجزائري عيسى ماندي ما زالت متواصلة من أجل تجديد عقده مع الفريق، المقرر أن ينتهي صيف 2021.

وقال التقني مانويل بيليغريني، في تصريحات صحفية نقلتها جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على موقعها الرسمي، إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي يرغب في تجديد عقده مع نادي بيتيس، وأبدى رغبته في البقاء لفترة أطول.

وأكد مدرب النادي الأندلسي أن المدافع ماندي لاعب مُهم جدا في منظومة فريق ريال بيتيس، مُتمنيا أن يتم الوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين، ينتهي بمواصلة “محارب الصحراء” مسيرته مع الفريق لسنوات أخرى.

وجاءت تصريحات المدرب بيليغريني أياما قليلة، بعد انتشار أخبار تفيد عزم نادي إنتر ميلان الإيطالي، على تقديم عرض مُغري لصخرة الدفاع عيسى ماندي، الذي لم يُجدد عقده إلى حد الآن.

وأوردت صحيفة “آس” الإسبانية الأسبوع الماضي، خبر تحريك إدارة نادي إنتر لعجلة رغبتها الكبيرة، في انتداب اللاعب الجزائري إلى صفوفها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بطلب من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة “النيراتزوري” ستحاول اللعب على وتر راتب سنوي مرتفع، تمنحه للاعب ماندي، سيكون أعلى بكثير مما يتقاضاه في ناديه الحالي، كاشفة أن قيمة العرض المالي قد تصل إلى حدود 03 ملايين يورو سنويا.

ويقضي “فنك الصحراء” موسمه الخامس تواليا بألوان نادي ريال بيتيس، بعد قدومه من ناديه السابق ريمس الفرنسي، موسم 2017/2016.

ولعب عيسى ماندي مع ناديه الأندلسي، أمس الأحد، مباراة الجولة الـ29 من منافسة البطولة الإسبانية لكرة القدم، بعدما حل وزملاؤه ضيوفا على فريق إلتشي، في لقاء انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاص لاعب “الخضر” اللقاء أساسيا، ونال علامة 10/6.9، منحته إياها شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، نظير ما قدمه من أداء جيّد في المواجهة.

ورفع عيسى ماندي ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ46 في المركز الخامس، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي إحدى المراكز المؤهلة إلى منافسة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.