الرئيسية » رياضة » مدرّب بوروسيا مونشنغلادباخ يروي حكاية التعاقد مع بن سبعيني

مدرّب بوروسيا مونشنغلادباخ يروي حكاية التعاقد مع بن سبعيني

مدرّب بوروسيا مونشنغلادباخ يروي حكاية التعاقد مع بن سبعيني

عاد مدرب نادي بورسيا مونشتغلادباخ ماكس إيبرل، في حوار أجراه مع صحيفة كيكر، إلى تفاصيل تعاقد إدارة النادي الألماني مع لاعبه الجزائري رامي بن سبعيني، قائلا إنهم كانوا يرغبون في ضم محارب الصحراء عام 2018، لكن الأمور لم تُحسم وقتها.

"ماكس إيبرل" المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني

“ماكس إيبرل” المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني

وكشف المدرب ماكس إيبرل أن المبلغ المطلوب من إدارة نادي رين الفرنسي آنذاك كان العائق الأكبر لجلب مدافع الخضر إلى ملعب بوريسيا بارك، وعدم تمكّنهم من توفير السيولة وقتها حال دون إتمام الصفقة على حد قوله.

وأضاف مدرب النادي الألماني أن الرغبة الملحة في استقدام لاعب الخضر من النادي الفرنسي جعلتهم يُواصلون متابعته عن كثب، ليواجههم المشكل ذاته الصيف الماضي، توازيا مع المحاولة الثانية للظفر بخدمات لاعب بارادو السابق، إلا أنه في اللحظات الأخيرة من ميركاتو الصيف الماضي وصلهم عرض من بايرن ميونيخ لضم ميكائيل كويسانس، وبعد إتمام صفقة هذا الأخير أصبح المال مُتوفرا ليكون بن سبعبني لاعبا لغلادباخ، وهو الأمر الذي حدث، حسب المتحدث ذاته.

وختم ماكس إيبرل حوراه مع صحيفة كيكر بتأكيده أنهم سعداء جدا بضمهم بطل إفريقيا، مُعتبرا إياه مكسبا كبيرا لناديه، نظرا لمستواه المُتميّز الموسم الماضي في البطولة الألمانية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.