الرئيسية » رياضة » مدوار يخرج عن المألوف ويُطلق وصفا مُثيرا على برنامج شرف الدين عمارة

مدوار يخرج عن المألوف ويُطلق وصفا مُثيرا على برنامج شرف الدين عمارة

مدوار يخرج عن المألوف ويُطلق وصفا مُثيرا على برنامج شرف الدين عمارة

هنأ عبد الكريم مدوار، شرف الدين عمارة بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، سهرة أمس الخميس، في أشغال الجمعية العامة الانتخابية، التي كان المرشح الوحيد فيها.

وتمنى المُسير المؤقت للرابطة المُحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، التوفيق للرئيس الجديد شرف الدين عمارة، وكل طاقم مكتبه الفيدرالي، في مهام تسيير الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خلال العهدة القادمة.

ووصف عبد الكريم مدوار، برنامج شرف الدين عمارة المقرر أن يقود به الـ”فاف”، بالعالمي، في حال ما جُسّد على أرض الواقع، حسب ما جاء في تصريحات صحفية أدلى بها نهاية أشغال الجمعية العامة الانتخابية.

وأضاف مدوار في السياق ذاته، أن تجسيد 50 بالمئة فقط، من برنامج الرئيس الجديد عمارة في الواقع، سيُغيّر كثيرا من حال كرة القدم الجزائرية مُستقبلا.

وأردف رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم سابقا، أن شرف الدين عمارة لا يمكنه لوحده، تطبيق ذلك البرنامج الضخم والثري، الذي يهدف إلى إحداث إصلاحات شاملة في كرة القدم الجزائرية، على حد تعبيره.

وأثنى مدوار على السيرة الذاتية، لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الجديد، مُشيرا إلى ما حققه شرف الدين عمارة من نجاحات، مند توليه مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد.

واعتبر عبد الكريم مدوار أن فريق شباب بلوزداد أصبح أكثر احترافية في التسيير مقارنة بما كان عليه سابقا، منذ تعيين عمارة على رأس مجلس إدارة كتيبة “السياربي”.

واعترف البرلماني السابق مدوار، بأن شرف الدين عمارة جديد العهد بكرة القدم، إلا أن ثورة التغيير الاحترافي التي أحدثها في نادي “أبناء العقيبة”، حسب تصريحاته، تُبرهن أنه يملك خبرة كبيرة في التسيير، ستعود بالنفع على مهمة قيادته هيئة الـ”فاف”.

وانتخب شرف الدين عمارة رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، سهرة أمس الخميس، وسيكون خليفة للرئيس السابق خير الدين زطشي لعهدة قادمة تدوم لـ04 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.