الرئيسية » رياضة » مدوار يكشف جديد تطوارات قضية مولودية الجزائر مع الكاف

مدوار يكشف جديد تطوارات قضية مولودية الجزائر مع الكاف

مدوار يكشف جديد تطوارات قضية مولودية الجزائر مع الكاف

كشف عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه دافع عن نادي مولودية الجزائر، لدى الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص قضية إعادة مباراة نادي بافلز البنيني، الذي لم يتنقل إلى الجزائر لخوض مواجهة إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبد الكريم مدوار أنه صوّت لصالح فوز فريق مولودية الجزائر على البساط، بصفته عضوا في لجنة تنظيم المسابقات على مستوى الكاف.

وأوضح رئيس الرابطة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أقترح ثلاث حلول في قضية لقاء “المولودية العاصمية” ومنافسه البنيني، مؤكدا أن الأغلبية صوتت على مقترح إعادة المباراة.

وأضاف مدوار في السياق ذاته، أن ظروف جائحة كورونا، حتّمت على الكاف عدم عقد اجتماع، وأرسلت المقترحات إلكترونيا إلى الأعضاء، الذين اختار غالبيتهم إعادة المواجهة.

وعبر عبد الناصر ألماس رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، عن استيائه من ممثلي الكرة الجزائرية لدى الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بقوله أن ممثلي “الفاف” لم يساندوا “العميد” في قضيته، عكس الطرف البينيني، الذي كسب القضية.

وقال ألماس في السياق ذاته، إن مسؤولي نادي بافلز وعبر ممثليهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مارسوا ضغوطا كبيرة على الهيئة القارية، عكس ممثلي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء مساندتهم، على حد قوله.

ومن المقرر أن تُجرى المواجهة في الفترة الممتدة ما بين 17 و21 من الشهر الحالي، وهو ما اعتبره الكثيرون ضربة موجعة لهيبة الكرة الجزائرية على مستوى “الكاف”.

وفاز فريق مولودية الجزائر على البساط بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بداية شهر ديسمبر الحالي، بعد أن أعلن الحكم نهاية المباراة، التي لم تُلعب بسبب غياب نادي “الجواميس” البنيني، لعدم تنقله أصلا إلى الجزائر لخوض المباراة، قبل أن تقرر الكاف إعادتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.