الرئيسية » رياضة » مدوار يكشف كل ما يتعلق بتأجيل المباريات

مدوار يكشف كل ما يتعلق بتأجيل المباريات

بالفيديو.. مدوار يدعوا الجزائريين للتصويت بنعم على الدستور

أكد صبيحة اليوم عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم،  لذا نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية الأولى،  أن موعد الجولة الـ19 والـ 20 من منافسات الرابطتين الأولى والثانية لن تتأجل، وستُلعب في المواعيد التي حُددت سالفا،  وأُعلن عنها في المواقع الرسمي للرابطة، باستثناء مباراة الداربي بين المولودية والاتحاد.

وكشف مدوار أنها ليست المرة التي يجتمع فيها رؤساء أندية المحترف الثاني للمطالبة بالتأجيل، مؤكدا أن الباب مفتوح أمام الجميع، فالرابطة تمنح المساعدة دون أي استثناء.

وعبرالرئيس في الوقت ذاته، عن استياءه من إصرار بعض رؤساء أندية المحترف الثاني على المقاطعة، قائلا أن من يريد المقاطعة فهو يختبئ وراء مصالح وصفها المتحدث ذاته بالضيقة.

واستثنى رئيس الرابطة من هؤلاء الرؤساء، شريف ملال رئيس شبيبة القبائل، مؤكدا أن هذا الأخير أتصل به وأكد له أنه ضد قرار المقاطعة، وأنه يسانده في قراراته المتعلقة بمنافسات الرابطة المحترفة الثانية.

وانتقد مدوار ما فعلة رؤساء الأندية تجاه رئيس نصر حسين داي مراد لحو، متسائلا عن محل إعراب لحو من الرابطة المحترفة الثانية، لكي يحتفظ هو بإجازات أندية أخرى في ظل سكوت رؤساءها.

وأكد في الصدد ذاته، أن فريق لحلو سيلعب غدا السبت مباراته بصفة عادية، بالرغم من أن النصرية لا تملك شركة وطنية، وكشف عن مساندته للرابطة الثانية حسب ما أضافه مدوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.