الرئيسية » الأخبار » مدوار يوضح بشأن تأجيل مباراة الديربي

مدوار يوضح بشأن تأجيل مباراة الديربي

مدوار يوضح بشأن تأجيل مباراة الديربي

قال رئيس رابطة كرة القدم المحترفة، عبد الكريم مدوار، اليوم الجمعة، إن هيئته لم تتلق أي طلب رسمي من اتحاد الجزائر بخصوص تأجيل لقاء الديربي العاصمي أمام الجار مولودية الجزائر.

وأكد مدوار أن رابطة كرة القدم لا يمكنها أن تتخذ قرارا ما دامت لم تتلق بعد أي إشعار من اتحاد العاصمة بخصوص الموافقة على تأجيل مباراة الديربي.

وأوضح مدوار في تصريح نقلته وكالة الأنباء الجزائرية:” طالما لم تتلق الرابطة المحترفة أي شيء، فهي غير قادرة على اتخاذ قرار التأجيل إلى غاية إشعار آخر، فإن اللقاء يبقى مبرمجا في تاريخه المحدد آنفا، وعلى كل طرف تحمل مسؤولياته”.

وأضاف “صحيح، أن الناديين اتفقا على تأجيل المباراة، لكن على الرابطة أن تتلقي طلبا رسميا من الاتحاد، ثم تدرس بعد ذلك هذا الطلب”.

وكشف مدوار أن مولودية الجزائر كانت الفريق الوحيد الذي راسل الرابطة، لكن النادي المستضيف اتحاد الجزائر -حسبه- يبقى مطالبا بإرسال طلب رسمي لتأجيل اللقاء.

و كان اتحاد الجزائر، أعلن أمس الخميس، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” الموافقة على طلب تأجيل المقابلة أمام مولودية الجزائر.

وقالت إدارة الاتحاد إنها تلقت طلبا من نظيرتها في مولودية الجزائر يتعلق بتأجيل لقاء الاتحاد و المولودية المبرمج يوم 7 فبراير 2021 بملعب بولوغين، لتمكينها من التحضير الجيد لمباراتها الدولية أمام الزمالك المصري في رابطة الأبطال الإفريقية.

وقرر الاتحاد الاستجابة لطلب التأجيل، مثلما كان سيفعله مع أي ناد جزائري آخر يمثل الألوان الوطنية، يؤكد المصدر.

ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز الخامس بـ19 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر وفاق سطيف، متبوعا باتحاد الجزائر في المركز السادس بـ18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.