الرئيسية » رياضة » مدوار يُدلي بتصريح مُثير حول مواصلة تسييره شؤون رابطة كرة القدم

مدوار يُدلي بتصريح مُثير حول مواصلة تسييره شؤون رابطة كرة القدم

مدوار يُدلي بتصريح مُثير حول مواصلة تسييره شؤون رابطة كرة القدم

كشف عبد الكريم مدوار، صبيحة اليوم الجمعة، في تدخل عبر أمواج الإذاعة الوطنية، أنه حاليا يملك صفة متطوع فقط، لتسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم، بما أن عهدته ومكتبه التنفيذي انقضت العام الماضي.

وقال عبد الكريم مدوار إنه يواصل مهامه في تسيير شؤون الرابطة الوطنية لكرة القدم، بتفويض من المكتب الفيدرالي السابق، الذي انتهت عهدته هو الآخر، بنهاية أشغال الجمعية العامة العادية الأسبوع الماضي.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الجميع ينتظر تكييف قوانين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مع لوائح الاتحادية الدولية للعبة ذاتها، في القريب العاجل، من أجل عقد جمعية عامة انتخابية لتحديد الرئيس المقبل، الذي سيقود رابطة كرة القدم الجزائرية لعهدة جديدة.

وأكد عبد الكريم مدوار أنه ليس متشبثا برئاسة الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، لعهدة أخرى، لكنه لم يكشف في السياق ذاته، ترشحه للجمعية العامة الانتخابية من عدمه، ليبقى الأمر مُبهما.

وأشار البرلماني السابق، إلى أن أبواب الترشح لرئاسة الرابطة الوطنية لكرة القدم، مفتوحة أمام الجميع، وعلى من يملك الرغبة في الترشح، أن ينتظر عقد أشغال الجمعية العامة الانتخابية المقبلة.

ويواصل مدوار تسيير شؤون الرابطة بعد منحه توكيلا من خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم سابقا، بتاريخ الـ25 أكتوبر عام 2020.

ومنحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وقتها، توكيلا لعبد الكريم مدوار دون أعضاء مكتبه التنفيذي، من أجل تسيير شؤون الرابطة إلى غاية عقد الجمعية العامة الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.