الرئيسية » رياضة » مراوغة رائعة لبلايلي تصنع الحدث على منصات التواصل الإجتماعي

مراوغة رائعة لبلايلي تصنع الحدث على منصات التواصل الإجتماعي

مراوغة رائعة لبلايلي تصنع الحدث على منصات التواصل الإجتماعي

انتشر أمسية اليوم، على منصات التواصل الاجتماعي وبشكل كبير فيديو للدولي الجزائري وهو يقوم بسلسة مراوغات رائعة للاعبي نادي الفيحاء، أثبتت علو كعب جناح الخضر على الصعيد الفني والمهاري.

وتخطى “بلايلي” ورفقاؤه عقبة نادي الفيحاء بنتيجة هدف دون رد، من توقيع اللاّعب السوري عمر السومة في الدقيقة الـ 82 ، من عمر اللقاء الذي لعب لحساب الدّور ثمن النهائي من منافسة كأس الخادمين الشّريفين.

وخاض محارب الصحراء اللقاء أساسيا رغم عودته من الإصابة ولعب 85 دقيقة، وكان أحسن عنصر في  المواجهة حيث قدّم أداءً ممتازا ولمس الكرة 67 مرة، قدم منها 36 تمريرة صحيحة وأربع تمريرات مفتاحية لتصل نسبة نجاحه في التمرير إلى 78 بالمئة، رغم فقدانه للكرة في 18 مرة.

وكسب “بلايلي” 06 صراعات من أصل 09 خاضها مع لاعبي الفيحاء، كما نجح في خمس مراوغات من أصل 08 محاولات، لينال أعلى علامة في المباراة قدرت بـ 7.9.

وتنتظر لاعب الخصر وزملاءه مباراة مهمة يوم الثلاثاء 07 جانفي 2020 أمام صاحب الوصافة نادي الهلال، لحساب الجولة الـ 11 من الدوري السعودي.

ويحتل ابن مدينة وهران ورفقاؤه الصف الرابع برصيد 23 نقطة ضمن جدول الترتيب العام من البطولة السعودية.

وخاض مهاجم الترجي التونسي السابق 06 مباريات في الدوري السعودي لكرة القدم برصيد خال من الأهداف والتمريرات الحاسمة إلى حد الآن.