الرئيسية » رياضة » مزيان إيغيل يُباشر مغامرة تدريبية جديدة أياما بعد مُغادرته شبيبة الساورة

مزيان إيغيل يُباشر مغامرة تدريبية جديدة أياما بعد مُغادرته شبيبة الساورة

مزيان إيغيل يُباشر مغامرة تدريبية جديدة أياما بعد مُغادرته شبيبة الساورة

سيبدأ المدرب الجزائري مزيان إيغيبل مغامرة تدريبية جديدة، مع نادي جمعية أولمبي الشلف، الناشط في دوري الدرجة الأولى الجزائرية، وذلك أياما بعد نهاية مغامرته بالتراضي مع إدارة ناديه السابق شبيبة الساورة.

وكشفت سهرة أمس الثلاثاء، إدارة  نادي جمعية أولمبي الشلف، أن التقني الجزائري مزيان إيغيل سيكون مُدربا جديدا لكتيبة “لاصام”، بعد نشرها مجموعة من صوره، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، وأعلنت من خلالها الخبر.

وأكدت إدارة النادي الجزائري أنها اتفقت رسميا مع مدرب نادي شبيبة الساورة سابقا، ليقود فريق جمعية أولمبي الشلف مُجددا، في المرحلة القادمة.

وعاد مزيان إيغيل مُجددا لتدريب كتيبة “لاصام”، التي عرفت التتويج بأول ألقابها في الدوري الجزائري لكرة القدم، تحت إشراف المدرب ذاته، موسم 2011/2010.

وغادر مؤخرا الناخب الوطني السابق، ناديه شبيبة الساورة، بعد فسخ عقده بالتراضي مع إدارة نادي “نسور الصحراء”، رغم أن النادي كان يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب فرق البطولة الجزائرية لكرة القدم، وأصبح واحدا من الفرق العتية والعنيدة الموسم الحالي.

وراجت بداية الأسبوع الحالي، أخبار أفادت أن إدارة اتحاد العاصمة، ربطت الاتصال رسميا بالمدرب مزيان إيغيل، لتولي تدريب النادي، بعد قرار إقالة المدرب الفرنسي تيري فروجي، الذي أدخل الكتيبة “الحمراء” في دوامة سلسلة نتائج سلبية.

وأكد بعدها المدرب إيغيل في تصريحات صحفية، أنه تلقى فعلا اتصالا من إدارة فريق “أبناء سوسطارة”، قائلا إن الأمر لم يُحسم بعد، قبل أن تُعلن إدارة فريق الاتحاد تعاقدها مع المدرب مُنير زغدود، الذي أشرف على النادي مؤقتا في وقت سابق.

وستكون مهمة مدرب المنتخب الوطني الجزائري سابقا صعبة، من أجل إعادة نادي جمعية أولمبي الشلف، إلى فرق مقدمة جدول الترتيب العام، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

وسيسعى حتما المدرب القديم الجديد لنادي الجديد جمعية أولمبي الشلف مزيان إيغيل، لإبعاد كتيبته “لاصام، عن منطقة خطر السقوط إلى القسم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.