span>مساعد بيتكوفيتش يكشف خبايا عن عوار عبد الخالق مهاجي

مساعد بيتكوفيتش يكشف خبايا عن عوار

تحدث التقني الإيطالي باولو رونغوني، مساعد الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، عن لاعب المنتخب الجزائري حسام عوار، نجم نادي روما.

وأشاد مساعد المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، التقني باولو رونغوني بلاعب المنتخب الجزائري حسام عوار، الذي يلعب حاليا لنادي روما الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية.

وأكد المحضر البدني الجديد لكتيبة “محاربي الصحراء” رونغوني، أن عوار استعاد لياقته البدنية مؤخرا، بحسب ما نقله موقع “لاغازيتا ديللو سبورت”.

وكشف مساعد المدرب الوطني بيتكوفيتش، سعادة حسام عورا الكبيرة بمجيء المدرب دانييلي دي روسي على رأس العارضة الفنية لنادي روما.

وقال عوار للمساعد رونغوني، إنه متحمس لتعيين إدارة نادي روما، للمدرب دانييلي دي روسي خلفا للمغادر جوزيه مورينيو، لأنه يتبنى فلسفة تكتيكية تناسب خصائصه فوق أرضية الميدان.

وأشاد باولو رونغوني بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها نجم نادي روما الإيطالي، قائلا أنه لاعب يحوز قدرات فنيبة كبيرة.

وعرج مساعد الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، على ما قدمه حسام عوار في المباراة التي لعبها مع المنتخب الجزائري في تربض شهر مارس الحالي.

ورأى المحضر البدني لكتيبة “الخضر”، أن لاعب نادي روما الإيطالي قدم أداء جيدا أمام منتخب جنوب إفريقيا، مضيفا أنه صنع الفارق بأدائه رغم أنه لم يكن في أفضل مستوياته.

وتابع: “إعادة بناء لاعب لم يستفد كثيرا من فرصة المشاركة أمر ليس سهلا. أنا مُقتنع بِأن عوار سيتحسّن، وسنرى عوار آخر في الموسم المقبل”.

وأكد باولو رونغوني أن مقتنع بأن مسؤولي نادي روما سيعجبون كثيرا بما سيقدمه صاحب الـ25 عاما مستقبلا، دون تحميله أكثر ما يستطيع.

وأردف المتحدث، أنه إذا تمت إدارة القدرات الفنية لنجم منتخب الجزائر من قبل المدرب دانييلي دي روسي، فيمكنه تقديم أشياء رائعة، خاصة وانه عانى كثيرا في أيامه الأخير مع نادي لوين الفرنسي.

وسبق للمحضر البدني باولو رونغوني العمل مع النجم الجزائري حسام عوار، لما كان ينشط في نادي أولمبيك ليون قبل انتقاله إلى نادي روما الإيطالي، ويلتقي الثنائي مجددا في المنتخب الوطني الجزائري.

شاركنا رأيك