الرئيسية » رياضة » مساعد مدرب وست هام يتأسف على النجم الجزائري سعيد بن رحمة

مساعد مدرب وست هام يتأسف على النجم الجزائري سعيد بن رحمة

أبدى ألان إرفين مساعد مدري نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، أسفه على عدم تمكن النجم الجزائري سعيد بن رحمة، من فتح عدّاده التهديفي، أمس السبت في مباراة دونكاستر، رغم أنه كان مُتميّزا جدا، على حد تصريحاته في ندوة صحفية.

وقال ألان إرفين إن فرحته كانت لتُصبح مضاعفة لو سجّل سعيد بن رحمة أولى أهدافه في مباراة فريق دونكاستر، بما أن أداءه ورفاقه كان جيّدا، في لقاء صنع فيه اللاعب الجزائري هدفا جميلا، من بين الرباعية التي سجّلوها في مرمى خصمهم.

وأضاف مساعد المدرب ديفيد مويس، أن بن رحمة صنع أهدافا رائعة عدة، منذ التحاقه بكتيبة “الهامرز” بداية الموسم الحالي، مشيرا إلا أنه مثل أي لاعب كرة القدم، يريد تسجيل أول أهدافه، خاصة وأنه يلعب في خط الهجوم.

وأردف المُتحدث ذاته، أن الأمر سيكون جميلا لـ“محارب الصحراء” في حال تمكن من تسجيل هدفه الأول مع وست هام، وسيكون ذلك بمثابة نقطة استقرار نفسي وفني للموهبة سعيد بن رحمة.

وستزداد ثقة المهاجم الجزائري بنفسه إذا زار شباك الخصوم، للمرة الأولى هذا الموسم، حسب تصريحات ألان إرفين، القائل إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري سيُسجل عاجلا أم آجلا بألوان نادي “المطارق”.

وجاءت إشادة مساعد المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، بمهاجم نادي برينتفورد السابق، بعد أدائه المُتميّز في مباراة ناديه وست هام وخصمه دونكاستر، في منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث قدم بن رحمة تمريرة جميلة وذكية لزميله يارمولينكو مُسجّل الهدف الثاني في اللقاء المُنتهي برباعية نظيفة لبن رحمة وزملائه.

وحاز النجم الجزائري الذي شارك في اللقاء أساسيا، على علامة 8.2 منحته إياها شبكة “هوسكورد” البريطانية، وهي ثاني أعلى علامة في المواجهة.

ووصل سعيد بن رحمة إلى تمريرته الحاسمة الثالثة الموسم الحالي، بعدما صنع هدفين في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمام كل من نادي فولهام وأستون فيلا.

ويبدو أن “فنك الصحراء بدأ يجد معالمه رويدا رويدا مع كتيبة “الهامرز”، خاصة بعدما أصبح يُشركه مدربه مويس أساسيا في العديد من المباريات، في انتظار تسجيل هدفه الأول، الذي من شأنه أن يزيد من وزنه في نادي وست هام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.