الرئيسية » الأخبار » مستشفى وهران يقاضي “سهام الجابونية” بتهمة شتم الأطقم الطبية

مستشفى وهران يقاضي “سهام الجابونية” بتهمة شتم الأطقم الطبية

قرّر المركز الاستشفائي الجامعي بوهران رفع دعوى قضائية ضد فنانة الراي “سهام الجابونية” بتهمة التهجم بالسب والشتم على مستخدمي مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية.

وجاء في بيان للمؤسسة الاستشفائية أن المتهمة نشرت أمس فيديو تم تداوله عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك؛ دارت أحداثه على مستوى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية بالمركز الاستشفائي الجامعي بوهران، والذي تم تصويره من قِبل سيدة كانت في حالة هيستيرية جاءت رفقة مريض، حيث إنها لم تحترم القواعد المعمول بها على مستوى المصلحة، ولم تحترم دورها في الانتظار؛ وحاولت المرور قبل المرضى الذين كانوا متواجدين قبلها.

وأوضح بيان المستشفى أن مثل هذه التصرفات التي تسيء للطواقم الطبية التي تحارب انتشار فيروس كورونا تحبط من معنوياتهم كثيرا.

للإشارة خلّف الفيديو الذي نشرته “سهام الجابونية” ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لها، مع العلم أن الفيديو حمل كلمات نابية للمعنية وسب وشتم ممارسي الصحة العمومية بالمستشفى.

 

عدد التعليقات: 1

  1. حوراني امين

    الله يهدي الاعصاب،غلطت بلاك ،بصح معليش ،المسامح كريم ،ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء ،خاوتي انا رجل مواطن عادي ،وما تربطني حتى علاقة بيها ومانعرفهاش، اللهم اغفر لاولنا واخرنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وانثانا ،اللهم ارفع عنا البلاء والوباء ،امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.