الرئيسية » رياضة » مستقبل آدم وناس في نابولي يُحسم رغم وجوده في معسكر “الخضر”

مستقبل آدم وناس في نابولي يُحسم رغم وجوده في معسكر “الخضر”

مستقبل آدم وناس في نابولي يُحسم رغم وجوده في معسكر "الخضر"

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي نابولي الإيطالي، حسم في مستقبل آدم وناس، تزامنا مع وجوده في معسكر رفقة المنتخب الوطني الجزائري، لخوض ثلاث مباريات ودية شهر جوان الحالي.

وفصل نادي الجنوب الإيطالي في مستقبل آدم وناس ولو بشكل مؤقت، باتخاذ قرار استدعائه لأول تربص سيخوضه فريقه نابولي، استعدادا للموسم المقبل، بحسب تقرير لموقع “كوتيديانو” الإيطالي.

ولا تريد إدارة النادي “الأزرق” التسرع في بيع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، وترغب في إبقاءه مع بقية رفاقه، إلى غاية انتداب مدرب جديد يقود الفريق، تحسبا لموسم 2021/2020، حسب المصدر الإيطالي ذاته.

ووفقا لموقع “كوتيديانو”، فإن المدرب المقبل لنادي نابولي، سيكون صاحب القرار النهائي، في قضية الاحتفاظ باللاعب آدم وناس مع الفريق، أو بيعه أو إعارته إلى ناد آخر.

ولعب “فنك الصحراء” الموسم الماضي معارا لناديين، حيث التحق بنادي كالياري في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية، قبل أن يتعرض لإصابات عدة، ليلتحق بعدها بنادي كروتوني معارا أيضا من نابولي، في النصف الثاني من الموسم ذاته.

وبعد التحاقه بصفوف نادي كروتوني، قدّم آدم وناس أوراق اعتماده بشكل مُميز، وأعاد تدوير عجلة تألقه، إذ بات واحدا من ركائز الفريق، الذي سقط بنهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

وتمكن المهاجم الجزائري من بعث حسه التهديفي مجددا رفقة كروتوني، بتسجيله لـ04 أهداف، وصناعته لثلاثة آخرين، خلال 15 مباراة لعبها في الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي.

وأنهى آدم وناس موسم 2021/2020، كثاني أحسن لاعب في النادي الإيطالي ذاته، بتصنيف من شبكة “هوسكورد” العالمية، التي منحته تقييم 10/7.39، خلف صاحب المركز الأول زميله ماركو فيستا، الذي تحصل على علامة 10/7.80.

وفي سياق منفصل، يخوض “فنك الصحراء” حاليا معسكرا مع المنتخب الوطني الجزائري، استعداد لخوض ثلاث مباريات ودية، أولها كانت أمام ضيفه منتخب موريتانيا، وفيها سجل النجم آدم وناس هدفا، من بين رباعية “الخضر” المُسجلة في شباك كتيبة “المرابطون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.