كورونا في الجزائر
مؤكدة 56,706 وفيات 1,931 متعافون 39,444 نشطة: 15,331 آخر تحديث: 28/10/2020 - 09:46 (+01:00)
الأخبار

مسدور يصف لعرابة باللائكي والعلماني والأخير يقرّر مقاضاته

أوراس في awras on Google News

اعتبر الدكتور فارس مسدور أن أمثال أحمد لعرابة رئيس لجنة الخبراء لمراجعة الدستور لم يعيشوا مع الجزائريين، واللغة العربية محرّمة في بيوتهم، ولا يستغرب مما صدر من هذا الشخص حول موضوع الهوية، مضيفا أنّه لائكي وعلماني ويعيش على مرجعية فرنسا.

وفتح الدكتور فارس مسدور النار على أحمد لعرابة على خلفية تصريحاته الأخيرة بخصوص رموز الهوية الوطنية في الدستور الجديد، قائلا: “هذا الشخص وأمثاله مازالوا يحملون عداء دفينا للهوية الجزائرية العربية الإسلامية والأمازيغية، أتعجب أنه في كل مرة يتم استدعاؤهم من طرف الدولة التي لا ترغب في الاستغناء عنهم رغم عدائهم لهويتنا، وأستغرب كيف يتجرؤون على 43 مليون جزائري بهذه الفضاضة وهذا الحمق في حين لم يحاسبهم أحد.”

وأوضح مسدور أنه من المفروض أن يكون موقف رئاسة الجمهورية أقوى خاصة بعد تصريح الناطق الرسمي محند السعيد الذي أشار إلى أنّ هذه التصريحات استفزازية، في حين يراها مسدور تصريحات تحقيرية لشعب بأكمله، مضيفا أنه من الواجب على هذا الشخص، يقصد لعرابة، الذين أدلى بتصريحات ضد رموز الهوية الوطنية، أني”.

وندّد رئيس لجنة الخبراء المكلفة بمراجعة الدستور أحمد لعرابة بما أسماه بالحملة التي يتعرض لها من طرف الدكتور فارس مسدور، الذي قال إنه انخرط في هذه الحملة التي تستهدفه شخصيا.

وكذّب لعرابة في بيان رسمي كل ما جاء على لسان فارس مسدور خلال البرنامج الذي بث على قناة “بور تيفي”، معتبرا أن كلام مسدور يمس شخصه وشرفه بصفته رئيسا للجنة الخبراء لتعديل الدستور.

وأوضح لعرابة أنه متمسك بحقه القانوني في متابعة مسدور قضائيا.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
56,706
وفيات
1,931
شفاء
39,444
نشطة
15,331
آخر تحديث:28/10/2020 - 09:46 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

فيصل شيباني

فيصل شيباني

تعليق واحد

  • كلكم في سلة واحدة انتم اعداء الجزائر و شعبها كمن لعرابة الذي يحتقر هذا الشعب كمن مسدور الذي شارك في المهزلة الانتخابية

اترك تعليقا